الأحد، 05 مايو 2024 08:11 م

"القابضة لمياه الشرب": تغريم من يلقى مخلفات المواشى والذبح فى بالوعات الصرف

"القابضة لمياه الشرب": تغريم من يلقى مخلفات المواشى والذبح فى بالوعات الصرف ذبح الأضاحى - أرشيفية
الخميس، 31 أغسطس 2017 10:01 م
كتب أحمد حسن

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والشركات التابعة إعلان حالة الطوارئ بكافة الشركات، وشكلت غرفة عمليات داخل كل شركة على أن تكون فى حالة اتصال مستمر مع الغرفة الرئيسيّة بالشركة القابضة خلال أيام عيد الأضحى.

 

وكشفت الشركة عن تحرير محاضر وتوقيع غرامات على المواطنين وأصحاب محلات الجزارة الذين يلقون مخلفات المواشى والذبح فى بالوعات الصرف الصحى، وهو ما يتسبب فى انسداد مواسير الصرف، ويعمل على ظهور الطفوحات وغرق الشوارع.

 

ووجه المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من الشركات التابعة، استعدادًا لإجازة عيد الأضحى المبارك، ومتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً، خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

 

وشدد "رسلان"، على الاستعداد بكافة المعدات لمواجهة أى طفوحات طارئة على مستوى الجمهورية، خاصة أيام النحر، تحسبا لأى انسداد مفاجئ فى خطوط الصرف الصحى، وتطهير بالوعات الساحات وأماكن صلاة العيد.

 

وأكد، انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال أجازة عيدالأضحى المبارك.

 

وأشار"رسلان"، إلى تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات لرفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فورا، حيال وجود أى شكاوى ، موضحًا أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة عن طريق الخطوط الساخنة المخصصة لشكاوى المياه 125 وشكاوى الصرف الصحى 175.

 

وأكد على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلالإجازة عيد الاضحى المبارك.

 

وشدد رئيس الشركة، على تواجد رؤساء القطاعات ومديرى العموم بكل شركة فى مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل وعدم وجود أى مشاكل بالشبكات مع تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فوراً حيال وجوداى شكاوى، موضحًا أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة عن طريق الخطوط الساخنة المخصصة لمرافق المياه 125والصرف الصحى 175 فى القاهرة والإسكندرية من التليفون الأرضى.

 

وكشف عن منع تواجد أى سيارات قديمة بجوار أسوار المحطات، خوفا من وجود أى متفجرات بها، مشيرا إلى أن معظم محطات المياه والصرف تكون داخل مناطق يحيط بها الأهالى، وهو عامل مساعد فى تأمين المحطات.


الأكثر قراءة



print