الخميس، 09 مايو 2024 06:23 ص

بالصور.. محافظ بورسعيد يرفع حالة الطوارئ فى المديريات لإستقبال عيد الأضحى

بالصور.. محافظ بورسعيد يرفع حالة الطوارئ فى المديريات لإستقبال عيد الأضحى جولة محافظ بورسعيد فى الأسواق
الخميس، 31 أغسطس 2017 07:10 م
بورسعيد - محمد عزام
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الخميس عن رفع حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة استعدادا  لعيد الأضحي المبارك؛ مشددا على تواجد أطقم الأطباء والتمريض على مدار 24 ساعة لاستقبال الحالات .
 
 
وقالت المحافظة في بيان لها اليوم أنه قد قام محافظ بورسعيد بالمرور على مستشفى بورسعيد العام والذي رافقه خلالها المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والتي تفقد خلالها أقسام الاستقبال والطوارئ .
 
 
والتقى المحافظ بعدد من المرضي للاطمئنان علي حالتهم الصحية والاستفسار من خلالهم عن مستوي الخدمة الطبية المقدمة لهم، واكد لهم على مسئولية المستشفى تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية وتوفير ما يحتاجة المرضى مشددا علي تواجد اطقم طبية متكاملة اثناء العيد وتوفير جميع الادوية اللازمة .
 
 
وفي نفس السياق واصل المحافظ جولاته الميدانية علي الاسواق وشوادر اللحوم ومحلات الجزارة، وجمعية الكمبراتيف وسوق البازار والتقي بعدد من البائعين والمواطنين وشدد علي الالتزام بتخفيض الاسعار وعدم المغالاة فيها.
 
 
وأشار إلى ان الفترة القادمة سوف تشهد قيام محافظة بورسعيد بالدفع بعدد من السيارات لبيع الخضرواوت والفاكهة وكافة السلع  في الاسواق واماكن التجمعات باسعار مخفضة .
 
 
وأصدر المحافظ تعليماتة الي  مديرية التموين والحي بمتابعة الاسعار وكذلك رفع الاشغالات من شارع  البازار حتي يتمكن المواطن والسيارات بالمرور فيه؛ كما تم المرور علي عدد من محلات الجزارة ووجه اصحاب محلات الجزارة بعدم المغالاة في الاسعار والالتزام باللحوم البلدية الطازجة .
 
 
1-محافظ بورسعيد في جولة تفقدية لاستعدادات عيد الاضحي

2-جانب من الجولة

3-جانب آخر من الجولة

4-جولة المحافظ على المستشفيات والأسواق

 


print