الجمعة، 29 مارس 2024 07:55 ص

محافظ دمياط يحيل مخالفات جمعية رعاية المسنين للنيابة العامة للتحقيق

محافظ دمياط يحيل مخالفات جمعية رعاية المسنين للنيابة العامة للتحقيق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 03:48 م
دمياط معتز الشربينى

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، شكوى أحد أعضاء الجمعية العمومية لجمعية رعاية المسنين فرع دمياط للنيابة العامة للتحقيق.

وأوضح محافظ دمياط ، فى بيان له اليوم، أن إدارة الشئون القانونية بالديوان العام بحثت شكوى مقدمة من أحد الأعضاء ضد الجمعية وتبين وجود مخالفات مالية  تتمثل فى زيادة قيمة الاشتراك لعضوية الجمعية بدون موافقة أعضاء الجمعية العمومية وتلقى تبرعات مالية وعينية من بعض الأشخاص والجهات والجمعيات دون ادراجها فى بند التبرعات بالميزانية،وفك وديعة دار المسنين والنادى دون العرض على الجمعية العمومية للموافقة من عدمه،والقيام بتزوير توقيع سكرتير الجمعية على ميزانية عام ٢٠١٦،بما يثبت أن هذه المخالفات تعد اهدارا للمال العام واتهام بالتزوير وهى من الجرائم الجنائية التى ينعقد الإختصاص بالتحقيق فيها لهيئة النيابة العامة الأمر الذى قرر معه محافظ دمياط إحالة هذه الوقائع لجهات التحقيق المختصة.

من ناحية أخرى قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بمحافظة دمياط برئاسة محمود المرسى بإزالة  فورية لحالة  تعدي احد المواطنين ببناء مقابر على الأرض الزراعية بقرية البساتين.

وأشار بيان صادر عن الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ إلى أن الوحدة المحلية تقف بكل حزم ضد أى تعدى على أملاك الدولة أوالبناء بدون ترخيص.


print