الخميس، 13 يونيو 2024 06:41 م

جون ريتشارد رادفورد أستاذ العلاج التحفظي يلقي أولى محاضراته بجامعة الزقازيق

جون ريتشارد رادفورد أستاذ العلاج التحفظي يلقي أولى محاضراته بجامعة الزقازيق جانب من المحاضرة
الأربعاء، 16 أغسطس 2017 05:30 م
الشرقية – إيمان مهنى
ألقى الدكتور جون ريتشارد رادفورد ، أستاذ العلاج التحفظي ، بجامعة داندي  في اسكتلندا ، اولي محاضراته كأستاذ زائر ومحاضر بكلية طب وجراحة الأسنان جامعة الزقازيق .
 
حضر المحاضرة  الدكتورعبد الحكيم نور الدين ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و الدكتور  وليد زيدان ، عميد كلية طب الأسنان ، وبحضور هيئة أعضاء هيئة التدريس ، بكلية طب الأسنان ، ومشاركة عدد كبير من أساتذة كليات الطب والعلوم والتربية ، و التي كانت عن عن طرق التدريس الحديثة والطرق المتطورة لتقييم الطلاب ونظم التعليم التي تعتمد علي رؤية الطالب .
 
حيث عبد الحكيم نور الدين ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، بالحضور مشيرا إلى أن الإقبال كان متزايد على الالتحاق بالكلية  وتم انتقاء الأساتذة بعناية حيث كنا حريصين على أن يكون هناك ارتباط بالتخصص لتدريس العلوم الأساسية للفرقة الأولى والثانية وقال أن الكلية من أولى الكليات التى قدمت الخطة الدراسية بكل متطلباتها لاستقبال الطلاب من الآن لذا أتقدم لكم بخالص التهنئة متمنيا كل التوفيق والتقدم .
 
وأشار الدكتور وليد زيدان ، أن هذه المحاضرة باكورة التعاون بين جامعة الزقازيق وجامعة داندي باسكتلندا  في بريطانيا ضمن الجانب التدريبي و النشاط العلمى لاتفاقية التعاون بين جامعة الزقازيق وجامعة داندي لتعزيز العملية التعليمية واللحاق بركب التطور الكبير الذي حدث في التعليم العالي في بريطانيا و نقل هذه الخبرة والتجربة إلى مصر ، كما أن وجود  الدكتور  جون رادفورد كأستاذ زائر ومحاضر بالكلية يعد مكسبًا كبيرًا .
 
ويشار ان كلية طب الاسنان هي احد الكليات الحديثة التي انشئتها جامعة الزقازيق ، و تبدأت الدراسة فيها مع العام الدراسي الجديد حيث ستستقبل اولي الدفعات تهميدا لتخريج كوادر طيبة متخصصة لخدمة اهالي المحافظة و منطقة القناة .
 
 جانب من المحاضرة (2)
جانب من المحاضرة 

 

جانب من المحاضرةجانب من المحاضرة

 

 

محاضرة للدكتور جون كاستاذ زائر لطب اسنان الزقازيقمحاضرة للدكتور جون كاستاذ زائر لطب اسنان الزقازيق

 


الأكثر قراءة



print