الخميس، 25 أبريل 2024 09:22 ص

محافظ مطروح يجتمع بالعاملين بمشروع نقل الركاب لبحث مشاكلهم ويصرف مكافأة لهم

محافظ مطروح يجتمع بالعاملين بمشروع نقل الركاب لبحث مشاكلهم ويصرف مكافأة لهم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
السبت، 12 أغسطس 2017 06:20 م
مطروح – حسن مشالي
اجتمع اللواء علاء أبو زيد ، محافظ مطروح، اليوم السبت، مع العاملين بمشروع نقل الركاب لبحث مشاكلهم، بحضور السيد الإمام سكرتير عام المحافظة وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد ومدير مشروع نقل الركاب ومدير إدارة المرور  والقيادات التنفيذية المختصة.

استمع المحافظ للمشكلات التي يعانى منها العاملين بالمشروع، ومقترحاتهم  للنهوض بالمشروع لزيادة الخدمة المقدمة للمواطنين، ووجه المحافظ لإدارة المرور  بالسماح للأتوبيسات بالانتظار بموقف المشروع  حسب دورها، والسماح بتواجد الأتوبيسات ذات الأسبقية فى التحرك خارج الموقف، والتحرك حسب خطوط السير على ألا يتجاوز عدد الأتوبيسات الأعداد المتفق عليها  مع إدارة المرور.

ووجه المحافظ، لمسئولي المشروع بضرورة  شراء أرصدة كافية من قطع الغيار الخاصة بالأتوبيسات، لعمل الصيانة الدورية لها حتى لا يتعطل العمل على أي خط من خطوط السير، تيسيرا على المواطنين، مع المتابعة المستمرة من المفتشين لخطوط سير الأتوبيسات والتزام السائقين بحسن التعامل مع المواطنين. 

وأصدر المحافظ توجيهات بتدبير 2 ميكانيكي و2 عامل عفشة وفرامل للعمل بمشروع نقل الركاب، لعمل الصيانة اللازمة للسيارات  مع عمل كارنيهات للعاملين بالمشروع  تثبت أنهم من العاملين به.

وقرر المحافظ صرف مكافأة  مالية 200 جنية  لكل عامل من العاملين بالمشروع، تشجيعا لهم  كعيدية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن مشروع نقل الركاب بمدينة مرسي مطروح يضم 45 أتوبيسا، نجح محافظ مطروح بدعم المشروع بها،  من خلال تبرعات ودعم  رجال الأعمال والمجتمع المدني، لخدمة  أهالي المحافظة، وإنهاء مشكلة قلة المواصلات في أنحاء مدينة مرسي مطروح نهائيا، في ظل توافد نحو 7 ملايين مصطاف، خلال  موسم الصيف السياحي.

 


print