السبت، 01 يونيو 2024 11:59 م

فتحى ندا نائب السنطة: الرياضة هى أفضل وسيلة لخفض معدلات الجريمة فى العالم كله

فتحى ندا نائب السنطة: الرياضة هى أفضل وسيلة لخفض معدلات الجريمة فى العالم كله الدكتور فتحى ندا نائب السنطة
الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 01:44 م
كتب عبد اللطيف صبح – هشام عبد الجليل
أكد الدكتور فتحى ندا، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة السنطة بمحافظة الغربية، أن الرياضة فى كل دول العالم هى أفضل وسيلة لخفض معدلات الجريمة، لافتًا إلى أن مصر بها 6000 مركز شباب يضمون لاعبين على الورق فقط، مضيفًا أن الشباب إن لم ينشغلوا بالرياضة فسينحرفوا.

وأوضح ندا فى تصريحات له، عقب استخراج كارنيه العضوية الخاص به، أنه يرغب فى الانضمام إلى لجان الشباب والتعليم والبحث العلمى وحقوق الإنسان، مشيرًا إلى أنه لديه المؤهلات الكافية لرئاسة لجنة الشباب، إلا أنه لم يتخذ قرارًا بعد بالترشح لهذا المنصب من عدمه.

وطالب الدكتور فتحى ندا بعدم منح درجة الرسالة لطلاب الدراسات العليا بالجامعات، إلا بعد تنفيذ الرسالة فعليًا وحل المشكلة التى تناقشها، قائلًا "نحن فى مصر لدينا عشرات الآلاف من رسائل الماجيستير والدكتوراة التى تناقش حلول لمشاكل لكنها لم تُحل لعدم تطبيقها، فنحن فى مصر نعمل دائمًا على رد الفعل".

وأضاف ندا، أن قائمة "فى حب مصر" عرضت عليه الانضمام إلى تكتل "ائتلاف دعم الدولة المصرية"، وأنه يُفضل الانضمام إليه تحت قبة البرلمان، وحول دعوات تعديل الدستور أوضح ندا، أن هناك أولويات تتمثل فى مناقشة القوانين التى صدرت فى غياب السلطة التشريعية ووضع لائحة داخلية جديدة للبرلمان.



الأكثر قراءة



print