الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:53 ص

أمين عام "النور" ناعيا شهداء الشرطة : الإرهاب يسعى لكسر حالة الاستقرار

أمين عام "النور" ناعيا شهداء الشرطة : الإرهاب يسعى لكسر حالة الاستقرار الدكتور محمد إبراهيم منصور، أمين عام حزب النور
السبت، 15 يوليو 2017 11:30 ص
كتب محمود العمرى

استنكر الدكتور محمد إبراهيم منصور، أمين عام حزب النور، الهجوم الإرهابى، الذي استهدف قوات الشرطة، بقرية "أبو صير" فى البدرشين، وأسفر عن مقتل خمسة من رجال الشرطة.

 

وأكد "منصور"، أن هذه العمليات البائسة تدل على أن هناك محاولة لكسر حالة الاستقرار، مشددا على أن مصر في حاجة الى أن يتكاتف كل أبنائها لمنع النيل منها، ومنع إضعافها أمام أعدائها الداخليين والخارجيين.

 

ونصح أمين عام النور، الشباب ألا يستجيبوا إلى هذه الطرق المنحرفة والأساليب التخريبية، وأن يحرصوا على بلادهم وعلى حفظ أمنها، واستقرارها وأن يعملوا من أجل بنائها وتعميرها.

 

وتقدم بخالص العزاء لأسرة كل من اغتالتهم يد الغدر، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

كان قد صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بأنه أثناء مرور إحدى سيارات  القول الأمنى المعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة، صباح أمس الجمعة، أطلق 3 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية، الأعيرة النارية من سلاح آلى كان بحوزتهم تجاه السيارة، حيث بادلهم أحد ضباط الشرطة الذى كان على مقربة من الحادث إطلاق النيران، وهو ما أجبرهم على الفرار.

 

 


print