الأحد، 05 مايو 2024 02:38 م

المحافظون ينظمون حفلات تكريم لأوائل الثانوية العامة.. محافظ البحيرة: تحفيز لهم على مواصلة نبوغهم العلمى

المحافظون ينظمون حفلات تكريم لأوائل الثانوية العامة.. محافظ البحيرة: تحفيز لهم على مواصلة نبوغهم العلمى أوائل الثانوية العامة
الخميس، 13 يوليو 2017 07:14 ص
كتب عمرو خلف وضحا صالح وعبده عبد البارى وجمال أبو الفضل وناصر جودة وإيمان مهنى وحسن عبد الغفار وهند مغربى وحسن عفيفى ومحمد حيزة وجمال حراجى
أعلن المحافظون عن تنظيم حفلات تكريم لأوائل الثانوية العامة الذين احتلوا المراكز الأولى فى النتيجة، وذلك لحثهم على التفوق والتميز دوما، مؤكدين أن أبواب مكاتبهم مفتوحة على مدار اليوم لهؤلاء الطلبة.

 

وأعربت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة عن سعادتها لحصول ثلاثة من أبناء المحافظة على مراكز متقدمة ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية لهذا العام.

 

وأضافت نادية عبده فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أنه جار الإعداد لتنظيم احتفال كبير يليق بهؤلاء المتفوقين علميا اللذين رفعوا اسم المحافظة عاليا، بالإضافة إلى تكريم الطلاب أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة تحفيزا لهم على مواصلة نبوغهم العلمى.

 

من ناحية أخرى أجرى المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط اتصالا هاتفياً به ونقل إليهم سعادته بصعود ابن من أبناء المحافظة من الأوائل. وقال المحافظ أن التفوق يأتى نتاج جهد للطالب ولأسرته وللعاملين فى مديرية التربية والتعليم معربا عن فخره بما يقدمه أبناء أسيوط من تفوق وتميز فى كافة المجالات.

 

كما قال اللواء أحمد صقر محافظ الغربية فى تصريحات لـ"برلمانى" إنه سيتم تنظيم احتفالية بالقاعة الكبرى بديوان المحافظة لتكريم اوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة وأوائل الدبلومات الفنية والشهادات العامة، وأضاف" صقر" أنه كلف الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بعمل حصر لأوائل الشهادات والاتصال بأولياء أمورهم لدعوتهم للحفل الذى سيتم تحديده خلال الفترة القادمة، لافتا لأنه سيتم منح شهادات تقدير للطلاب تقديرا لهم لتفوقهم دراسيا.

 

وأكد المهندس ياسر الدسوقى أنه سيتم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتكريم الطالب يوسف عادل والطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة فى أقرب وقت لما حققوه من نجاح وتفوق وأعرب عن خالص أمنياته باستمرار التفوق والازدهار وقدم الشكر للقائمين على العملية التعليمية فى أسيوط، مؤكدًا على تقديم الدعم الكامل لتطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة.

 

فيما قال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، إن المحافظة تستعد لتكريم أوائل الثانوية العامة لهذا العام، فى الشعب المختلفة الأدبى والعلمى بشعبتيه العلوم والرياضة، حيث سيتم تكريم الطلاب وأولياء أمورهم تشجيعا على التفوق الدراسى.

 

وأشار محافظ الإسماعيلية فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" إلى أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، تقوم حاليا بحصر دقيق للطلاب الذين حققوا أعلى الدرجات فى شهادة إتمام الثانوية العامة لهذا العام، على مستوى المحافظة لدعوتهم للتكريم بحضور أولياء الأمور وقيادات التربية والتعليم ونواب الإسماعيلية.

 

وأكد المحافظ على أنه حريص على لقاء المتفوقين من أبناء المحافظة وتشجيعهم، ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية تقديرا لتفوقهم ومنحهم طاقة إيجابية، لاستكمال مسيرتهم العلمية والعملية فيما بعد.

 

و قال الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، أنه سيتم عقد حقل كبير لتكريم أوائل الثانوية العامة، 7 بمحافظة الدقهلية، يوم السبت القادم، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

 

وأضاف الشعراوى أوجه التهنئة لأبناء المحافظة 7 الأوائل على الثانوية العامة، الذين أثبتوا أن الدقهلية ولادة بنماذج عريقة، وستظل فى مقدمة المحافظات بسواعد شبابها.

 

وأكد الشعراوى، أن هذا التفوق يأتى نتاج جهد واجتهاد للطلاب وأسرهم قائلا: "جعلتم رؤوس أسركم عالية خفاقة بنجاحكم الباهر، وللعاملين فى مديرية التربية والتعليم، معربا عن فخره بما يقدمه أبناء الدقهلية من تفوق وتميز فى كافة المجالات.

 

وقال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أنه يعيد لحفل تكريم لأوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة، الذى ربما يأتى تزامنا مع إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ويتم تكريم الشهادتين فى احتفالية تليق بهم. مضيفا لـ"اليوم السابع"، أنه يولى كل الاهتمام برعاية وتكريم المتفوقين، فسبق وأن كرم أوائل الدبلوم الفنى خلال المجلس التنفيذى الثلاثاء الماضى، وكذلك أعد حفل إفطار فى شهر رمضان، ضم أوائل الابتدائية والإعدادية، وأسر الشهداء.

 

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا إنه سيتم تكريم الأولى فى الثانوية العامة من ابناء محافظة قنا فور عودتها من القاهرة للقاء وزير التربية والتعليم، وأضاف الهجان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بالتعليم وتكرم دائما أبناءها من المتفوقين بالثانوية العامة والتعليم الفنى، لافتا إلى أنه يتم تكريم جميع المتفوقين فى كل المراحل التعليمية؛ ويذكر أن الأولى على الثانوية العامة ابنة محافظة قنا، وتدعى "أسماء رجب حامد عرفة" الطالبة بمدرسة مصنع السكر الثانوية المشتركة بدشنا بعد حصولها على مجموع. 409.5

 

كما أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أنه سيتم تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة على مستوى المحافظة، يوم الاثنين المقبل.

 

وقال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج فى تصريح خاص لـ "برلمانى"، أنه سيتم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم، لتكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى فى الثانوية العامة، وذلك خلال أيام وهم الطالب باسم محمد عبدالمجلى الذى جاء فى المركز الأول مكرر بمجموع 409، 5 درجة من مدرسة نيدة الثانوية المشتركة بإدارة اخميم التعليمية، والطالب شهاب الدين اشرف على ابراهيم وجاء فى المركز السابع مكرر بمجموع 409 درجة، من مدرسة سوهاج الثانوية بنين بإدارة سوهاج التعليمية، والطالب ماريو أمجد فؤاد بالمركز السابع مكرر بمجموع 409 درجة، من مدرسة الشهيد الحسينى أبوضيف الثانوية بنين بإدارة طما التعليمية.

 

وأوضح المحافظ لـ"برلمانى" أنه سيتم تكريم الطالب محمد حازم محمد عيسى مدرسة أبو بكر الصديق دمياط الجديدة لحصوله على المركز الأول مكرر علمى علوم والطالبة دنيا حسام سعد الأشقر مدرسة تل الكاشف إدارة السرو التعليمية من قرية دقهلة التابعة لمركز الزرقا لحصولها على المركز السابع مكرر علمى علوم على مستوى الجمهورية.

 

فيما استقبل اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بمكتبه أمس الأربعاء الطالبة مروة خالد عبد العزيز الحاصلة على المركز الخامس على مستوى الجمهورية شعبة ادبى بمدرسة الشيماء الثانوية للبنات بمدينة بنها والتى حصلت على مجموع 99.7%، وقام عشماوى بمنحها شهادة تقدير تقديرا لتفوقها وذلك بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

 

وكرم عصام البديوى محافظ المنيا، أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، من أبناء المحافظة وهم نورهان سنوسى محمد يوسف (علمى علوم بمجموع 409)، ميار عصام محمود حسن (علمى علوم بمجموع 409)، ومحمد رضا محمد محمد جاد (علمى رياضة بمجموع 408.5) والذين حصلوا على المراكز الأولى بقائمة الأوائل على مستوى الجمهورية.

 


الأكثر قراءة



print