الأربعاء، 08 مايو 2024 12:29 ص

بعد استلام أرض المشروع.. على أبو دولة يحصل على 2 مليون ونصف جنيه لإنشاء وحدة مرور الفشن

بعد استلام أرض المشروع.. على أبو دولة يحصل على 2 مليون ونصف جنيه لإنشاء وحدة مرور الفشن النائب على أبو دولة
الإثنين، 10 يوليو 2017 03:00 ص
كتب أحمد التايب

أكد النائب على أبو دولة، عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن جنوب بنى سويف، أنه تم تسليم قطعة الأرض المخصصة لإنشاء وحدة مرور بالمدينة، من أجل التنفيذ الفورى.

 

وأضاف "أبو دولة" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أنه قد حصل على الموافقة بتوفير اعتماد مالى قدره مليون جنيه لإنشاء وحدة تراخيص المرور، إلا أن الجهة المنفذة ارتأت أن هذا المبلغ غير كاف، مما جعله يتقدم بطلب لرئيس مجلس الوزراء بتوفير اعتمادى مالى أخر من أجل إنشاء المشروع، مضيفا، بالفعل وافق رئيس مجلس الوزراء، وقام بتوفير مليون ونصف مليون جنيه أخر، ليكون الإجمالى 2 مليون ونصف جنيه، الأمر الذى جعل وزارة التخطيط توجه الشكر للنائب على هذا المجهود.

 

وأوضح النائب، أنه تم إدراج إنشاء الوحدة ضمن خطة 2017/2018، مؤكدا، أن المواطنين يضطرون للذهاب والسفر إلى مدينة ببا، للانتهاء من تراخيص سياراتهم، الأمر الذى يكلفهم عناء السفر ومشقة الانتظار، وخاصة وحدة مرور ببا تخدم 3 مراكز بالمحافظة.

 

وتابع "أبو دولة"، أن الوحدة ستعمل على تخفيف حدة الزحامات والتكدسات المرورية بالمدينة، وأنه سيتم إنشاء الوحدة بنظام حديث يعمل على راحة المواطنين، وسيتم أيضا إدخال الأساليب والطرق الحديثة داخل الوحدة لتخفيف الأعباء، وإيجاد كل الأساليب المتاحة لراحة المواطن بالتنسيق الدائم مع الإدارة العامة لمرور بنى سويف.

11111
11111

 


print