السبت، 11 مايو 2024 09:42 م

نائب "دار السلام":حصر أهالى عزبة خير الله لنقلهم لشقق حى الأسمرات

نائب "دار السلام":حصر أهالى عزبة خير الله لنقلهم لشقق حى الأسمرات
السبت، 08 يوليو 2017 04:09 ص
كتب محمد أبو عوض
 
قال النائب خالد عبد العزيز فهمي، عضو مجلس النواب، إنه يتابع حصر أهالى عزبة خير الله لنقلهم إلى حى الأسمرات مع رئيس حى دار السلام  اللواء صبرى عبده وشرطة المرافق، مؤكدا أن هناك خطة لتطوير عزبة خير الله تبدء من 1 سبتمبر وسيتم استغلال المتخللات من الأراضى التي  أزيلت للاستفادة  منها فى الصحة والتعليم والرياضة.
 
وأكد عبد العزيز في بيان، أنه طالب محافظ القاهرة بنماذج البحث لتوزيعها علي الأهالي لاستكمال حصر المستحقين لهذه الشقق، مضيفا "أن المستحقين لشقق الأسمرات هم سكان المناطق الأشد خطورة فقط، والحصر يتم بتحريات دقيقه ومن شقة إلى شقة ومن بيت إلى بيت بمنتهى الدقة والشفافية".                                                                      
 
أوضح "نائب دار السلام" أنه حتى الآن  تم حصر  12 أسرة ، والأسبوع  الثاني 68 أسرة، والثالث 11 ، والرابع 5 أسر، والخامس 5 أسر أخرى حتى  الخميس الماضى، مضيفا أن عدد الأسر المستفيدة وصل حتى الآن 101 أسرة مع استمرار الحصر وصرف نماذج البحث.       
                                                                                                                                                               
وأشار إلى أن لجنة الإسكان ناقشت طلب الإحاطة الذي قدمه للمطالبة بتوضيح خطة صندوق تطوير العشوائيات وتلك المناطق علي مستوي الجمهورية  وحضر طلب الإحاطة الدكتور أحمد عادل درويش رئيس الصندوق،  واللواء خالد صديق المدير التنفيذي ،مشيرا إلى أنهم عرضوا خطة الصندوق وتصنيف المناطق الي أربع درجات على حسب خطورة المكان.
 
 
 

print