الخميس، 28 مارس 2024 11:03 ص

النائبة نانسى نصير: المرأة المصرية ليست فاشلة إداريا.. وأنجح الوزراء من النساء

النائبة نانسى نصير: المرأة المصرية ليست فاشلة إداريا.. وأنجح الوزراء من النساء نانسى نصير عضو مجلس النواب
الأحد، 02 يوليو 2017 01:19 م
كتب مصطفى النجار
طالبت نانسي نصير عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، بضرورة استمرار العمل علي دعم دور المرأة للتمكين في المناصب السياسية والقيادية التنفيذية في الدولة، وأن يزيد دورها في العمل الاجتماعى.
 
وأضافت النائبة نانسي نصير في تصريح خاص، علي هامش مشاركتها في مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة"، الذي تنظمه وزارة الهجرة والمجلس القومى للمرأة، أن من المفروض أن يستمر دور المرأة لأنها دائمًا ما تبدأ بالإصلاح، ولكن لا تستمر، وبالتالي لا تجنى أي ثمار من تعبها، وذلك من الممكن أن يتم بسهولة من خلال تحسين الأداء ووضع الأهداف المرحلية التي تعمل عليها المرأة من أجل تحقيق المزيد من النهضة والرفعة للوطن.
 
وتابعت: هناك رضي عن تقليد للمرأة قي المراكز التنفيذية المؤثرة وهي فعالة ولها زور ايجابي وتضع بصمتها، كما أنها منظمة وعندها حسن إدارة وتخطيط ممتاز تتحرك ممن حلال للوصول.
 
 وقالت أن المرأة ليست فاشلة إداريا كما يقال وأن الواقع يؤكد أنها إذا أخدت الفرصة يكون دورها فعال، ولدينا في مجمل عدد الوزراء نجد أن أنجحهم في الوزارات هُن من النساء، وهن في كل مكان ناجحات، لكن عندما ننظر بشكل عملي فإن المرأة  يمكنها إنجاز أكثر وأن ترتقي بمصر.
 
 
وأكدت علي أن المؤتمر بداية وليس نهاية، مطالبة بعمل جلسات مكلَمة ومؤتمرات لتحقيق إنجازات أكبر علي أرض الواقع.

print