الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:17 ص

7 آلاف مشارك من قطاع شمال الصعيد فى احتفالية "مستقبل وطن" بذكرى ثورة 30 يونيو

7 آلاف مشارك من قطاع شمال الصعيد فى احتفالية "مستقبل وطن" بذكرى ثورة 30 يونيو
الجمعة، 30 يونيو 2017 12:10 ص
كتب محمد أبو عوض

أكد محمد أبو العلا رئيس قطاع شمال الصعيد بحزب مستقبل وطن، أن محافظات القطاع الأربعة "الجيزة والمنيا وبنى سويف والفيوم"، ستشارك بقرابة 7 آلاف عضو وشاب فى الاحتفالية الكبرى التى سينظمها الحزب مساء غد الجمعة أمام قصر عابدين، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيه المجيدة. 

 وتابع، عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن إيمان الشباب بثورة 30 من يونيه يعكس وعى شباب مصر وشعورهم بالخطر الذى كان يهدد الدولة المصرية بعد اعتلاء الجماعة الارهابية حكم مصر،مؤكدا دعوة الحزب لكل شباب الاحزاب والمؤسسات والمجتمع المدنى للمشاركة فى الاحتفالية مضيفا " مصر لكل المصريين".

وكان قد دعا حزب "مستقبل وطن" برئاسة المهندس أشرف رشاد لاحتفالية كبرى أمام قصر عابدين غدا الجمعة، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، موجها الدعوة لكل طوائف الأمة من قادة وزعماء وسياسيين وقيادات شعبية وتنفيذية وكل فئات الوطن للمشاركة.                                                      

 

وقال "مستقبل وطن" فى بيان له: إننا سنعلن للعالم كله من خلال هذه الاحتفالية وحدتنا الوطنية وتماسكنا الصادق، من أجل بناء مصر المستقبل لتكون بمثابة معاهدة للمواصلة والاستمرار فى درب البناء والتشييد لمصر المستقبل على قلب رجل واحد، لا يثنينا عن حب الوطن أى اختلافات أيديولوجية أو فكرية أو انتماءات سياسية.

 


الأكثر قراءة



print