الجمعة، 29 مارس 2024 03:59 م

ضاحى خلفان ينتقد قطر: هاجمت الجميع ودعت إلى قلب أنظمة الحكم

ضاحى خلفان ينتقد قطر: هاجمت الجميع ودعت إلى قلب أنظمة الحكم ضاحى خلفان
الأحد، 25 يونيو 2017 08:15 ص
كتب إسلام جمال

تناول الفريق ضاحى خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام فى دبى، ملف الأزمة بين قطر ودول خليجية، قائلا إن قطر "ما حشمت أحد من قادة الدول،" على حد تعبيره، مهاجمًا عبد الله العذبة، وعزمى بشارة.

 

وكتب خلفان عبر سلسلة من التغريدات على حسابه بموقع التدوينات المصغرة "تويتر": "مع الأسف أن السياسة القطرية ما حشمت من أحد من قادة الدول هاجمت الجميع ووبخت كل القادة ودعت إلى قلب أنظمة حكمهم إلا حكمها فله الصون! عجيب.. العزبة حث العمانيين والكويتيين والبحرينيين والسعوديين وكل العرب على التمرد على قادتهم.. لا يزال يمثل الوجه المتلون للسياسة القطرية.. لماذا يترك بغام يعبث فى وسائل الإعلام."

 

وأضاف: "قطر الشعب غير عن قطر حمد وحمد.. قطر الشعب لا يرضى بما يحدث مطلقا.. من يتوقع نخرج على السعودية ونستجدى إيران.!!! للأسف".

 

وتابع خلفان قائلا: "سياسة يقودها العذبة الذى نراه فى الواجهة الإعلامية وهو يحرض على الخروج على القادة العرب ويحث على الطاعة العمياء لولى أمر قطر.. جمع عزمى بشارة (عضو الكنيست الإسرائيلى السابق) شباب خليجيين فى قطر ووجههم للخروج على الحكام الخليجيين وقال عليكم أن تقدموا تضحيات.. وكل شاف التسجيل!.. هل تقبل قطر جمع شباب قطرى وحثهم على الخروج على ولاة الأمر!! طبعا لا."

 

وأضاف: "الكل يعلم أن مشروع الربيع مشروع خطط له فى تل أبيب ووافق أوباما على تجربته.. فشل وفشل معه كل لاعبى الأدوار."

 

واستطرد: "المملكة العربية السعودية.. العمق الخليجى الذى ننحدر كلنا منها.. علينا أن ندعمها وهى فى مواجهة الإرهاب.. لا أن ندعم الإرهابيين ونتخلى عن الشقيقة الكبرى.. مهما كان خلافك مع السعودية.. قف معها فى الوضع الذى ينبغى أن تكون فيه.. إيران بديلك!! للأسف.


print