الأربعاء، 08 مايو 2024 09:09 م

حمدى الكنيسى يعلن طرح ميثاق الشرف الإعلامى للحوار المجتمعى خلال أسابيع

حمدى الكنيسى يعلن طرح ميثاق الشرف الإعلامى للحوار المجتمعى خلال أسابيع حمدى الكنيسى
الخميس، 22 يونيو 2017 11:54 م
كتب محمد السيد

تقدم حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين ومجلس النقابة بالتهنئة لإعلاميي مصر، و الشعب المصرى الكريم بمناسبة "عيد الفطر المبارك"، أعاده الله على الأمة الإسلامية و العربية بالخير واليُمن والبركات. 

وأَضاف الكنيسى فى بيان له، أن المجلس يعمل على قدم و ساق من أجل إنطلاق نقابة تليق بإعلامى مصر رغم الصعوبات التى واجهت عمل اللجنة، و كان أبرزها توفير مقر يليق بنقابة الإعلاميين، والذى تم الحصول عليه بشارع القصر العينى، ويجرى الآن تجهيزها.

 كما وجه الكنيسى التحية لأعضاء لجنة إعداد ميثاق الشرف الإعلامى من القامات العلمية و الإعلامية، على المجهود الكبير الذى يبذلونه من أجل الانتهاء من الميثاق ومدونة السلوك المهنى للنقابة، مؤكداً أنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة سيتم طرح الميثاق للحوار المجتمعى تمهيداً لإقراره .

 و تابع نقيب الإعلاميين أن النقابة أثرت عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد التجاوزات التى رصدتها خلال شهر رمضان على شاشات الفضائيات ، انتظارا لصدور ميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى، والتى سيلتزم بهما كافة الإعلاميين، والحاصلين على تصاريح مزاولة المهنة، و سيكون التوقيع على الميثاق و المدونة والالتزام بنصوصهم شرط أساسي للظهور على أي شاشة فضائية أو أرضية أو عبر أثير الإذاعة.


الأكثر قراءة



print