الخميس، 25 أبريل 2024 07:32 ص

توزيع 20 طن سكر على الفقراء مجانا بكفر الشيخ بالتعاون مع "تحيا مصر".. ونائب: نظرة الدولة للفقراء تغيرت كثيرا

توزيع 20 طن سكر على الفقراء مجانا بكفر الشيخ بالتعاون مع "تحيا مصر".. ونائب: نظرة الدولة للفقراء تغيرت كثيرا النائب سيد أحمد عيسى
الثلاثاء، 20 يونيو 2017 11:30 م
كتب إبراهيم سالم

شهدت قرى محافظة كفر الشيخ توزيع 20 طن سكر على الفقراء والمحتاجين مجانًا بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

 

وقال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ إنه تابع توزيع 20 طن سكر مجانًا بالتعاون مع صندوق تحيا مصر على الفقراء والمحتاجين، من خلال بطاقات الرقم القومى.

 

وأضاف نصر لـ"برلمانى" أنه حريص على مد المحتاجين والفقراء بالسلع الغذائية إما بأسعار مخفضة أو مجانًا كما حدث فى توزيع 20 طن سكر على الفقراء المحتاجين بالمحافظة، مؤكدًا أنه سيطالب بتوزيع 10 أطنان أخرى من السكر لتوزيعها قبل عيد الفطر.

 

فيما قال النائب سيد عيسى، عضو مجلس النواب بدائرة دسوق وقلين بكفر الشيخ، أن السياسة العامة للدولة تجاه المواطن البسيط تغيرت كثيرا، حيث ظهر ذلك جليا فى التوجيهات التى أعلن عنها الرئيس السيسى أمس مع رئيس الوزراء بإعادة النظر فى الأجور والمعاشات والعمل على زيادتها بالتنسيق مع البرلمان، قائلا "وكمان نظرة الدولة للمواطن البسيط تغيرت كثيرا".

 

وأضاف "عيسى" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه من المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة تغيرات كبيرة تهدف إلى رفع مستوى المواطن البسيط، وتقدم خدمات أفضل له فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه على الحكومة أن عمل جاهدة إلى جوار البرلمان العمل على تنفيذ تكليفات الرئيس والإهتمام بالطبقات الفقيرة والعمل على رفع المعاناة عن كاهلا.


print