السبت، 04 مايو 2024 09:37 م

عبد المحسن سلامة: فتح تحقيق حول دخول قنوات إخوانية مقر نقابة الصحفيين

عبد المحسن سلامة: فتح تحقيق حول دخول قنوات إخوانية مقر نقابة الصحفيين عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
الأربعاء، 14 يونيو 2017 07:00 ص
كتب محمود العمرى

قررت نقابة الصحفيين برئاسة عبد المحسن سلامة،  فتح تحقيق حول دخول قنوات إخوانية، ونقلها بث مباشر لأحداث التجمعات الموجودة فى مقر النقابة .

 

وقال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن قنوات الإخوان تقوم بدور مشبوه، من خلال اختراق عناصر تابعة لهم فى الاعتصام الموجود داخل مقر نقابة الصحفيين، ونقلها بث مباشر من مقر النقابة، وأن هذا خطر على وحدة الصحفيين وعلى مهنة الصحافة بشكل عام.

 

وأضاف نقيب الصحفيين فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن النقابة ستبدأ فى فتح تحقيق، حول نقل قنوات الإخوان بث مباشر عبر فضائياتها من النقابة للاعتصام، مؤكدا أن النقابة بمجلسها ترفض ما تم فى نقل الجماعة لنقلها الأحداث عبر قنواتهم الإرهابية الموجودة فى قطر وتركيا.

 

وتابع نقيب الصحفيين، موجها حديثه للصحفيين المتواجدين فى مقر النقابة: "أرجو أن يتم طرد كل من ليس له علاقة بنقابة الصحفيين داخل التجمع الموجود، وعدم ترك الفرصة للقنوات المشبوهة التابعة لجماعة الإخوان فى نقل الأحداث، وعلى الزملاء الصحفيين الحذر من التحركات المعادية من عناصر الإخوان".

 

واختتم "سلامة"، أن نقابة الصحفيين ليست ساحة للنشطاء وعناصر الإخوان، وأنه لا مجال لوجودهم فى نقابة الصحفيين، وأن النقابة هى لكل أبناء مهنة الصحافة".

 

 


print