الأربعاء، 01 مايو 2024 12:58 م

مياه الصرف الصحى أسفل منازل كفر الحمادية بالمنوفية.. ونائب: تقدمنا بطلبات كتيرة دون رد

مياه الصرف الصحى أسفل منازل كفر الحمادية بالمنوفية.. ونائب: تقدمنا بطلبات كتيرة دون رد انتشار مياه الصرف الصحى
السبت، 10 يونيو 2017 02:10 ص
كتب إبراهيم سالم

يعانى أهالى قرية كفر الحمادية مركز بركة السبع محافظة المنوفية، من انتشار مياه الصرف الصحى أسفل المنازل، ما يعيق حركة مرور الأهالى والمواطنين، فضلا عن انتشار الأوبئة والأمراض الناجمة عن تراكم المياه فى الشوارع.

 

وناشد عدد من أهالى وسكان مركز بركة السبع المسئولين فى شركة المياه بالمنوفية والمحافظة، بضرورة العمل على حل الأزمة، مطالبين بنجدتهم من انهيار منازلهم وإيقاف حالة الرعب التى يعيشون فيها.

 

فيما أكد اللواء مليجى فتوح، عضو مجلس النواب بدائرة بركة السبع بمحافظة المنوفية، أن المواسير التى استخدمت فى توصيل مياه الصرف الصحى لقرى الدائرة تآكلت بشكل كبير طيلة الفترة الماضية، قائلا "تقدمنا بطلبات كتيرة لشركات الصرف الصحى بالمنوفية ومفيش ردود، ناقص إن الناس هى اللى تنزل وتفحت دا على حسابها".

 

وأضاف "فتوح" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه سيتقدم بطلب إحاطة لوزير الإسكان بشأن الإهمال المتراكم فى تلك الشبكات، وعدم القيام بالصيانة الدورية الخاصة بتلك المناطق، لافتا إلى أنه سيطالب الدكتور على عبد العال، بسرعة توجيه الطلب إلى اللجنة المختصة، لمخاطبة الجهات لسرعة البدء فى تنفيذ الإصلاحات فى الاعطال المتراكمة بقرى الدائرة، على الرغم من أنه لم يمر وقت طويل على هذه الخطوط.


الأكثر قراءة



print