الأحد، 05 مايو 2024 04:18 م

تأجيل دعاوى إسقاط الجنسية عن الإخوانيين محمد ناصر ومعتز مطر وأبناء مرسى

تأجيل دعاوى إسقاط الجنسية عن الإخوانيين محمد ناصر ومعتز مطر وأبناء مرسى الإخوانى معتز مطر
الأحد، 04 يونيو 2017 03:40 م
كتب تامر إسماعيل

قال المحامى طارق محمود ان محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قررت تأجيل دعوتي إسقاط الجنسية عن أبناء محمد مرسي لجلسة 4 يوليو المقبل، كما قررت تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن المذيعين محمد ناصر، ومعتز مطر والذي يعمل بقناة مكملين التابعة للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تبث من تركيا لجلسة 3 يوليو.

 

كان طارق محمود المحامي قد أقام دعوتين ضد أسامة محمد مرسي حملت رقم 46515 لسنة 71 ق، وضد الشيماء محمد مرسي، وحملت الدعوى رقم 46519 لسنة 71 ق طالب فيهما بإسقاط الجنسية عنهما .

ونص محمود في دعواه أن المدعو محمد ناصر تعمد إشاعة أخبار كاذبة ومضللة الغـرض منها زعزعة الإستقرار الداخلى فى مصر وعرقلة مسيرة الدولة ومحاولة بث الفتنة الطائفية بين أطياف الشعب المصرى وقيامه الدائم بإهانة رموز الدولة المصرية وجميع مؤسسات الدولة أخصها السادة القضاه أعضاء السلطة القضائية والإعلاميين المصريين وكذلك كافة مؤسسات الدولة والتهكم عليهم .

 

كما نص "محمود" في دعواه أن معتز مطر ومن خلال تلك القناة  المـملوكة لجماعة الإخوان الإرهابية دأب على بث تطاولات ووقاحات وبذاءات فى حق قضاء مصر الشامخ والنيابة العامة والشرطة المصرية والقوات المــسلحة وكل الصحفيين والإعلاميين .

 


الأكثر قراءة



print