الخميس، 16 مايو 2024 01:37 ص

نائبتا "المصريين الأحرار" يتفقدن مصابى حادث المنيا الإرهابى بمعهد ناصر

نائبتا "المصريين الأحرار" يتفقدن مصابى حادث المنيا الإرهابى بمعهد ناصر نائبات المصريين الاحرار فى زيارة لمصابى حادث المنيا
الخميس، 01 يونيو 2017 11:50 ص
كتبت سماح عبد الحميد
زارت نائبتا المصريين الأحرار ميرفت موسى، عضو مجلس النواب عن الحزب بالمنيا، ومنى جاب الله عضو مجلس النواب عن منشأة ناصر والجمالية، مصابي حادث مغاغة الإرهابى، أثناء تلاقي العلاج بمعهد ناصر.
 
ومن جانبها قالت النائبة ميرفت موسى، إن الدكتور هانى مصطفى راشد مدير عام مستشفى معهد ناصر، كان فى استقبالنا واستمعنا إلى شرح تفصيلى للحالة الصحية للمصابين من الأطباء والتحسن المستمر لهم والأطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة لهم .
 
وأضافت "موسى"، أن الوافدين للزيارة أعداد كبيرة من المصريين، مما يعكس الروح الوطنية الأصيلة لشد أزر المصابين ويحفزهم للتعافي.
 
وأوضحت نائبة "المصريين الأحرار"، أن بعض الحالات المصابة فقدوا أسرهم كاملة، وحالة أخرى أنقذت بمعجزة بعد استخراج الرصاص من الرأس، وأشادت بمستوى الخدمة المقدمة للمرضى والمصابين متمنية لهم الشفاء العاجل.
 
واستطردت: " تحدثنا لمدير المستشفى بشأن الحالات الغير مستفيدة من التأمين الصحي للبدء فى إجراءات علاجهم على نفقة الدولة نظرًا لوجود حالات تحتاج علاج لفترة طويلة، ووعد بانه ستخذ كافة الإجراءات بشأنهم".
نائبات المصريين الأحرار فى معهد ناصر
نائبات المصريين الأحرار فى معهد ناصر

نائبتى المصريين الأحرار 1
نائبتى المصريين الأحرار 1

نائبتى المصريين الأحرار
نائبتى المصريين الأحرار

 


print