الإثنين، 06 مايو 2024 02:38 م

بعد رصد قطط فى استقبال مرضى مسشتفى كوم حمادة.. نائب: إهمال جسيم يتطلب محاسبة المسئولين

بعد رصد قطط فى استقبال مرضى مسشتفى كوم حمادة.. نائب: إهمال جسيم يتطلب محاسبة المسئولين النائب محمود سعد
الأربعاء، 31 مايو 2017 08:00 ص
كتب محمد صبحى

قال محمود سعد عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة إن مستشفى كوم حمادة تعانى من الإهمال الشديد خاصة وأن المستشفى فى مرحلة انشاءات وكان المفترض أن يتم الانتهاء من عمليات التطوير منذ عام ولكن نتيجة تأخر المسئولين وبطء الاجراءات ساهم فى تأخر الانتهاء منها.

 

وأضاف سعد، فى تصريح لـ" برلمانى" أن مركز كوم حمادة به أطباء على أعلى مستوى ونتمنى أن يتم انتهاء التطوير بالمستشفى حيث أنها تخدم أكثر من نصف مليون نسمة متابعا أنه فيما يخص انتشار القطط فى المسشتفى فذلك نتيجة لغياب الرقابة خاصة وأن مازالت فى مرحلة الاحلال ولكن يجب أن يكون هناك مزيد من الامكانيات والرقابة على الجزء المفعل.

 

واستطرد النائب، أن الدكتور أحمد الفقى مدير المستشفى يبذل مجهود كبيرى فى ظل عدم وجود امكانيات نهائيا خاصة مع ضغط العمل وتأخر تسليم المستشفى بعد تطويرها 3 مرات متابعا مازالت المستشفى تعانى من الأهمال ووجود قطط بالمستشفى يجب أن يراجع فيه كل المسئولين ويجب محاسبتهم مؤكدا أنه حاليا يتواجد خارج مصر وفور العودة سيتواصل معه لبحث المسألة وفحص الموضوع باستفاضة.

 

كان  القارئ محمود غنيم، ارسلصوراً لتواجد القطط في قسم الطوارئ بمستشفى كوم حمادة العام التابعة لمحافظة البحيرة، موضحا فى شكواه ان القطط تنتشر بشكل كبير داخل المستشفى في ظل غياب تام للإدارة.

 

 


الأكثر قراءة



print