الخميس، 28 مارس 2024 07:34 م

ضرب الجماعات الإرهابية فى ليبيا يثلج صدور عمال مصر.. وتوصيات لوسائل الإعلام لمحاربة التطرّف

ضرب الجماعات الإرهابية فى ليبيا يثلج صدور عمال مصر.. وتوصيات لوسائل الإعلام لمحاربة التطرّف عضو الهيئة الوطنية للصحافة ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة
السبت، 27 مايو 2017 03:50 م
كتب مصطفى النجار
 
أعلنت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن  دعمها للضربة الجوية التى قام بها نسور القوات الجوية المصرية.
 
 
قال مجدي البدوى عضو الهيئة الوطنية للصحافة ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، إن رجال القوات الجوية نجحوا في الثأر للدماء الطاهرة التي اغتيلت غدرًا.
 
 
وأكد مجدي البدوى، في تصريح ل"برلمانى"، علي أن وسائل الإعلام يجب أن تشارك بقوة أكثر في عمليات تصفية الإرهاب الذي يستهدف زعزعة أمن واستقرار الشعب المصري.
 
 
من جانبها، طالبت النائبة جليلة عثمان عضو لجنة القوى العاملة، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام، وسائل الإعلام بتوخي الحذر من تداول المعلومات عن العمليات الإرهابية أو التنظيمات والجماعات التي تقوم بعمليات خسيسة لاغتيال حياة الأبرياء من المصريين، وأن المطلوب في اللحظة الحالية هو وقف كا مصادر الدعم المعنوى من جانب وسائل الإعلام للإرهابيين.
 
 
وأشارت جليلة عثمان في تصريح لـ"برلمانى"، إليّ أن بعض الصحفيين والإعلاميين يرجون لأفكار الجماعات المتطرفة عن طريق تقل الاخبار وتهيل أو تهوين الأحداث والتعليق أحيانًا عليها وبالتالي يتم حشد أنصار جدد من غير الأسوياء لصفوف هذه الجماعات، وأنه من الضروري التنسيق والالتفاف حول المصلحة الوطنية للدولة.
 
 

print