الخميس، 02 مايو 2024 06:47 م

التضامن: نقل 8 مصابين من المنيا للعلاج بمعهد ناصر وخروج 10 حالات من المستشفيات

التضامن: نقل 8 مصابين من المنيا للعلاج بمعهد ناصر وخروج 10 حالات من المستشفيات غادة والى وزيرة التضامن
الجمعة، 26 مايو 2017 04:48 م
كتب مدحت وهبة

وصلت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، إلى محافظه المنيا للاطمئنان على المصابين، وأفاد فريق الإغاثة بوزارة التضامن ومدير المديرية بالمحافظة  أن عدد المصابين 20 مصابا منهم 11 سيدة و9 رجال وأنه تم نقل 8 مصابين إلى القاهرة للعلاج فى معهد ناصر، كما أن 6 حالات إصابتهم خفيفة خرجوا من المستشفى، و كذلك خروج 4 أطفال وفى رعاية ذويهم وتوجهوا لمطرانية مغاغا المجاوره للمستشفى، وجارى نقل حاله من مستشفى بنى مزار إلى مستشفى مغاغا.

 

كانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، قد وصلت إلى المنيا للاطمئنان على المصابين فى المستشفيات وتقديم العزاء لأسر الشهداء والوقوف بجانبهم لدعمهم وتلبية احتياجاتهم فى الرعاية الاجتماعية.

 

ونعت وزيرة التضامن الاجتماعى، شهداء الوطن فى حادث استهداف أتوبيس الأقباط بالمنيا وأجرت اتصالا هاتفيا بالبابا تواضروس وتقدمت إليه باصدق التعازى وأفادته عن موقف كل الإصابات وتقارير لجنة الإغاثة، وقد دعا قداسته بدوره أن يحفظ مصر.

 

 وقالت الوزيرة، إن :"عنف الضربة لن يزيدنا إلا عزيمة وقوة وتماسكًا بين نسيج الأمة أمام الإرهاب الأسود الغادر كما أنها لن تثنينا عن محاربة الإرهاب والارتقاء ببلدنا الحبيب والحفاظ على أبنائه".

 

الأكثر قراءة



print