السبت، 04 مايو 2024 05:23 م

النائب حمدى بخيت عن حادث المنيا الإرهابى: "أبدا لن تسقط مصر"

النائب حمدى بخيت عن حادث المنيا الإرهابى: "أبدا لن تسقط مصر" النائب حمدى بخيت
الجمعة، 26 مايو 2017 01:27 م
كتب إبراهيم سالم

أكد النائب حمدى بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن العمليات الإرهابية الدنيئة لن تنال من الشعب المصرى أو قيادته السياسية، وأن الحرب على الإرهاب ممتدة على كافة أنحاء الخريطة للجمهورية، إلا أنه لابد من استشعار الخطر والتهديد من كافة الأنحاء، قائلا " يعنى متبقاش كل تصرفاتنا وأقوالنا على إن الدنيا حلوة، لكن لابد من وضع خطط من شانها رفع حالات الإستعداد دائما وأبدا".

 

وأوضح بخيت" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن الرئيس السيسى استهدف من إعلان قانون الطارئ هو استشعار الخطر فى غالبية الأوقات، مطالبا بضرورة تطبيق القانون بكافة جوانبه، وعدم السماح أو ترك فرصة واحدة يستطيع من خلال هؤلاء الجبناء من القيام بأعمالهم التخريبية وإزهاق حياة العشرات من الأبرياء.

 

وتابع "بخيت"، أنه أبدا لن تسقط مصر ولن تخضع لمطالب هؤلاء الجبناء لطالما جيشها وشرطتها تطبق القانون، قائلا "أبدا لن تسقط مصر باستشعار الخطر".

 

كان قد دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى لإجتماع مجلس أمنى مُصغر لبحث تداعيات حادث المنيا، ويتابع  رئيس الجمهورية عن كثب الموقف الأمنى بالبلاد، ووجه رئيس الجمهورية بإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لرعاية المصابين.

 

 


print