الأحد، 12 مايو 2024 03:47 م

غدا.. اجتماع لـ"الأعلى للإعلام" للاستعداد لمتابعة الأعمال الدرامية فى رمضان

غدا.. اجتماع لـ"الأعلى للإعلام" للاستعداد لمتابعة الأعمال الدرامية فى رمضان الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
الثلاثاء، 23 مايو 2017 10:12 م
كتب محمد السيد

يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعا ظهر غدا الأربعاء ، برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد ، بمقر المجلس بماسبيرو لمتابعة عمل اللجان النوعية واستعدادا لمتابعة الأعمال الدرامية فى شهر رمضان الكريم.

 

وكان مصدر مسئول بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام،قد أكد أن لجنة الشكاوى قدمت أول تقرير لها إلى الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس، والذى تضمن 10 شكاوى تتراوح ما بين اتهام برامج محددة بالتدليس على المشاهدين وإخفاء بعض الحقائق.

 

وأضاف المصدر لـ"برلمانى"، أن التقرير تضمن الشكاوى والإجراءات التى اتخذتها اللجنة وردود المتقدمين ضدهم الشكاوى، لافتًا الى أن من بين الشكاوى التى جاءت فى التقرير شكوى ضد جريدة الجمهورية من رئيس هيئة الأرصاد، واستجابة رئيس تحرير الجمهورية للشكوى ونشر تصحيحًا فى الجريدة، وشكاوى مقدمة ضد قناتى العاصمة ودريم بشأن قضايا منظورة أمام جهات التحقيق، وأن التقرير تضمن رد القناتين.

 

وأشار المصدر، إلى أن التقرير تضمن شكوى من شركة أجنبية ضد جريدة المصرى اليوم، تتهم فيها الجريدة برفض نشر تصحيح محتوى إعلانى، بجانب شكاوى أخرى تحت الفحص، مؤكدًا أن لجنة الشكاوى نجحت فى وضع آلية لتلقى الشكاوى من خلال "واتس اب" أو من خلال الموقع الإلكترونى أو يدويًا.

 

 


الأكثر قراءة



print