الخميس، 02 مايو 2024 11:30 م

إعلامى إخوانى: أيمن نور وصهر الشاطر يتعاونان مع عضو بـ"الكنيست" لتمرير إقرارات التوبة للجماعة

إعلامى إخوانى: أيمن نور وصهر الشاطر يتعاونان مع عضو بـ"الكنيست" لتمرير إقرارات التوبة للجماعة صابر مشهور الإعلامى الإخوانى
الإثنين، 22 مايو 2017 04:20 م
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

فجر صابر مشهور الإعلامى الإخوانى، فصلا جديدا من فصول فضائح الإخوان، قائلا: "أيمن نور رئيس قناة الشرق الموالية للإخوان، وأيمن عبد الغنى صهر الشاطر والقيادى الإخوانى، وآخرون يتعاونون مع شخصيات فى الكنيست الإسرائيلى من أجل إعادة جماعة الإخوان للمشهد، ولإقناع عناصر الجماعة بتوقيع عى إقرارات التوبة".. هذه ملخص ما كشفه صابر مشهور الإعلامى الإخوانى، ليفجر فصلا جديدا من فصول فضائح الإخوان.

وكشف "مشهور" فى كلمة مسجلة له عن أن الوثيقة التى دشنها عدد من قيادات الإخوان وحلفاؤهم وحملت اسم "نداء وطن" هى فى الأصل لعضو سابق بالكنيست الإسرائيلى قد أعدها، وأن أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، وأيمن عبد الغنى، القيادى الإخوانى وصهر المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان، يتعاونان مع عضو سابق بالكينست الإسرائيلى لتمرير تلك الوثيقة داخل الإخوان، فى الوقت الذى خرج فيه حلفاء للجماعة، واعتبروا تلك الوثيقة هى تنازل عن حقوقهم المزعومة.

 

صابر مشهور، الإعلامى المحسوب على جماعة الإخوان، قال نصا: " المهندس أيمن عبد الغنى صهر المهندس خير الشاطر له علاقة بعزمى أنطون بشارة، عضو الكنيست الإسرائيلى السابق، الذى هو من أعد وثيقة "نداء وطن" ، مشيرا إلى أن صهر الشاطر يقوم بإعداد إقرارات توبة يوزعها على الإخوان ولكنها تحمل مسميات غير مسمى "إقرار توبة".

 

وقال الإعلامى المحسوب على جماعة الإخوان، إن أيمن عبد الغنى، وسيف الدين عبد الفتاح،  هما من أبواق عزامى بشار، الذى لهم أبواق كثيرة داخل تنظيم الإخوان، وهذه الأبواق  تخرج وتسعى لإصدار وثائق عديدة خلال الفترة المقبلة.

 

وشبه الإعلامى الإخوان، صهر خيرت الشاطر، بشخصيات كافرة  قائلا: "أيمن عبد الغنى يشبه "نوفل بن خوليد"، شقيق السيدة خديجة، والذى خرج ليقتل الرسول فى أحد معارك ضد المسلمين".

 

وكشف مشهور، أن هناك اجتماعات تمت بين قيادات إخوانية، ومارتن إندك اليهودي، السياسى الأمريكى اليهودى، لإصدار تلك الوثيقة، قائلا: "إن مارتن اندك يعقد العديد من الاجتماعات، مشيرا إلى أن هناك مبادرات كثيرة خرجت من الإخوان ولكنها بات بالفشل".


الأكثر قراءة



print