الخميس، 09 مايو 2024 08:36 ص

اليوم.. حزب المؤتمر يشارك فى اجتماع طارق عامر والوفد الألمانى لدعم سبل التعاون بين البلدين

اليوم.. حزب المؤتمر يشارك فى اجتماع طارق عامر والوفد الألمانى لدعم سبل التعاون بين البلدين الربان عمر صيدة رئيس حزب المؤتمر
الأربعاء، 17 مايو 2017 07:19 ص
كتب - محمد أبو عوض
قال جهاد سيف، المتحدث الرسمى باسم حزب المؤتمر، إن الحزب يشارك فى الاجتماع الذى يعقد اليوم الأربعاء لمحافظ البنك المركزى و الوفد الألماني الذى يزور مصر ويلتقي العديد من القيادات الاقتصادية الهامه علي رأسهم  سحر نصر وزيرة الاستمثار والتعاون الدولى، وعدد من رجال الأعمال المصريين.
 
 
وأضاف سيف في بيان رسمى، أن الوفد الوفد الألمانى يضم العديد من الشخصيات الاقتصادية الهامة على رأسهم نائب رئيس البنك المركزى البافاريا مستر هارم جلاسن.
 
 
ويناقش اللقاء سبل التعاون الاقتصادى بين البلدين وبحث رفع مستوى تصنيف مصر الائتمانى مع ألمانيا بجانب دراسة بعض المشروعات المزمع إقامتها فى مصر وسبل تيسير التمويل اللازم لها.
 
 
وأكد سيف، أن هذه الزيارة ليست الأولى من نوعها، موضحا أن هذه الزيارة تأتى ناتج تبادل لعدة زيارات سابقة بين رجال أعمال مصريين وحكومة بافاريا تحت رعاية حزب المؤتمر برئاسه الربان عمرو صميدة.
 
 
 جدير بالذكر أن الربان عمر صيدة وعدد من قيادات الحزب زاروا ألمانيا خلال الفترة السابقة بدعوة من حكومة بافاريا لحضور مؤتمر الأمن الدولى.
 
 (1)
(1)

 (2)
(2)

 (3)
(3)

 


print