الجمعة، 03 مايو 2024 04:59 ص

النائب ممتاز دسوقى: استكمال شبكة الطرق في الصعيد يفتح الباب أمام الاستثمارات

النائب ممتاز دسوقى: استكمال شبكة الطرق في الصعيد يفتح الباب أمام الاستثمارات النائب ممتاز دسوقي
الإثنين، 15 مايو 2017 09:57 ص
كتب ـ هشام عبد الجليل

قال النائب ممتاز دسوقي، أن استكمال المشروع القومي للطرق في الصعيد يعد اللبنة الأساسية لتوسع الاستثمارات في ربوع مصر لتشمل الصعيد الذي طالما كان منسياَ من الحكومات المصرية المتعاقبة.

وأشار دسوقى، فى تصريح لـ"برلمانى"، إلي أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات الخدمية في محافظات الصعيد يؤكد علي تغيير فلسفة الدولة تجاه محافظات الصعيد وخطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة فقد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي مراراَ علي ما يتمتع به الصعيد من موارد وفرص استثمارية ضخمة تستطيع أن تقفز بالاقتصاد المصري عالياَ إذا أحسن استغلالها.

مشيدا عضو مجلس النواب ، بافتتاح كوبري  طهطا على السكة الحديد بتكلفة بلغت 80 مليون جنيه بعد طول انتظار، مشيراَ إلي أنه من المشروعات الهامة والحيوية حيث يربط بين ساحل طهطا وطريق اسيوط – سوهاج الزراعي حيث يوجد العديد من المصالح الحكومية والخدمات، مما يساهم في تحقيق السيولة المرورية وتوفير الوقت والمجهود على السائقين والحد من الحوادث التي تحدث بسبب تقاطع خطوط السكة الحديد مع الطرق السطحية .

وأضاف النائب، أن طريق أسيوط الزراعي به عدد من المداخل الخطرة التي يحدث بها عدد من الحوادث بسبب تقاطعها مع السكك الحديدة، مؤكداَ علي أن هذا المشروع هو بداية مبشرة بالخير لتحسين خدمة الطرق.

 


print