الخميس، 02 مايو 2024 02:11 م

نائب: أحمد عماد رفض قبول استقالة وكيل الوزارة بالمنوفية بعد مشاداتها مع المحافظ

نائب: أحمد عماد رفض قبول استقالة وكيل الوزارة بالمنوفية بعد مشاداتها مع المحافظ أسامة شرشر ، عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية
السبت، 13 مايو 2017 06:52 م
كتب محمود العمرى

قال أسامة شرشر، عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية، إن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة- رفض رسميا استقالة الدكتورة هناء سرور، وكيلة وزارة الصحة بالمنوفية، بعد مقابلة معه فى الوزارة.

وأكد شرشر أن وزير الصحة الدكتور أحمد عماد قال له، إن الدكتورة هناء سرور من أكفأ وكلاء الوزارة على مستوى الجمهورية، وإنه لا يمكن الاستغناء عنها، لأدائها المتميز وكفاءتها، لافتا إلى أن وزير الصحة أجرى اتصالا هاتفيا بالدكتورة هناء سرور، أكد لها خلاله أن الموضوع سبب الأزمة تم حفظه، مطالبا إياها بالعودة للعمل فورا، وأنه يرفض رسميا استقالتها.

من جانبه أجرى النائب أسامة شرشر، اتصالا بالدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، لأنه المسئول الأول عن الدولاب الإداري في المحافظة، واتفقا على إنهاء هذه الأزمة الطارئة، وكشف عبد الباسط لشرشر، أنه لن يحيل هناء سرور للتحقيق، وأن تأشيرته كانت واضحة بإحالة المتقاعسين عن العمل للتحقيق.

واتفق شرشر مع المحافظ على عقد لقاء معه للم شمل الأسرة المنوفية، والسعى فى  مرحلة بناء وليس مرحلة الهدم، وأكد شرشر أننا لن نحمى أي مخالف مهما كان موقعه طالما هناك أدلة ومستندات تدينه.

كانت قد تقدمت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، بالاستقالة من منصبها، وذلك عقب وقوع مشادة بينها والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، لقيامه باستدعائها للتحقيق حول تأخر لمنشآت التابعة لمديرية الصحة بالمحافظة، أمام الشئون القانونية بالمحافظة بالمخالفة للقانون.

 

 


الأكثر قراءة



print