الثلاثاء، 07 مايو 2024 02:01 ص

المياه بفلوس فى بورسعيد.. لماذا يترك نواب المحافظة أهالى بحر البقر والفتح عطشى؟

المياه بفلوس فى بورسعيد.. لماذا يترك نواب المحافظة أهالى بحر البقر والفتح عطشى؟ إحدى سيارات حى الجنوب تقوم بملء المياه من غراب مشروع ناصر ببحر البقر
الأربعاء، 10 مايو 2017 02:25 م
بورسعيد – محمد فرج
لماذا لا يستمع نواب بورسعيد لصرخات سكان قرية الفتح الذين حرموا من مياه الشرب، لماذا يتركونهم لسائقى سيارات حى الجنوب الذين أتهم الأهالى ببيع المياه بأسعار أعلى من السعر المحدد.
 
لماذا لم يتحرك النواب لتحقيق أقل حق من حقوق المواطن البورسعيدى فى شرب مياه نقية وتركوا أهالى بحر البقر يصرخون، مما أدى إلى انتشار الأمراض التى تفتك بالأطفال.

 

الأمر الذى أهدهشنى أن الأزمة أصبحت مسلم بها، حيث قال محارب هيلع رئيس حى الجنوب لـ"برلمانى" إن سائقى الحى يتوجهون بـ7 سيارات لنقل مياه الشرب من محطة الغراب التابعة للقابضة وتوزيعها بمشروع ناصر والمناطق المحرومة بقرية الفتح وقرى بحر البقر والوحدات الصحية والمدارس بالمجان وبدون مقابل.

 

وأضاف محارب أن القابضة قامت بتركيب عداد مياه لمحطة الغراب مقابل 7 جنيهات للمتر المكعب من خلال إيصال توريد. وأشار لأنه رفع مذكرة للمحافظ اللواء عادل الغضبان لإعفاء سيارات الحى من رسوم مياه الشرب التى تحصل عليها من الغراب لتلبية احتياجات القرى المحرومة من المياه بلا مقابل.. فهل أصبح قدر أهالى الفتخح وبحر البقر حرمانهم من المياه؟

 
1
إحدى سيارات حى الجنوب تقوم بملئ المياه من غراب مشروع ناصر ببحر البقر

 
 
2
إيصال توريد بيع المياه من غراب الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بقيمة 7 جنيهات 
 
 
3
سيارة حى الجنوب تواصل ملئ مياه الشرب تمهيدا لتوزيعها بالمناطق المحرومة
 
4
خزانات المياه أعلى منازل بحر البقر لإستخدامها عند القيام بقطعها ثلاثة أيام
 
 

 

 


print