السبت، 18 مايو 2024 08:47 ص

اللجنة العامة لحزب الوفد بالجيزة تطلق قافلة طبية مجانية بالعمرانية لتقديم الدعم الطبي

اللجنة العامة لحزب الوفد بالجيزة تطلق قافلة طبية مجانية بالعمرانية لتقديم الدعم الطبي حزب الوفد
الإثنين، 08 مايو 2017 10:58 م
كتب إبراهيم سالم
 
 
أطلقت اللجنة العامة لحزب الوفد بالجيزة، القافلة الطبية المجانية، لتقديم خدمة جديدة ضمن الدعم الطبي والعلاج المجاني، لخدمة أهالي منطقة العمرانية، وتوفير خدمة طبية لهم.
 
وفي هذا السياق، صرح الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، بأن القافلة تتولى تقديم الدعم الطبي المجاني للمحتاجين من أهالي المنطقة، حيث يتوافر معها عدد  كبير من الأدوية، والمستلزمات الطبية اللازمة لإجراء الكشوف، وأشار أنه  فور الإعلان عنها وإطلاقها والتي بدأت من السادس من مايو الجاري، وعليها إقبال كبير من جانب الأهالي، ممن يريدون الاستفادة من الخدمات الطبية المتاحة لهم من خلالها.
 
وأشار فؤاد، أن القافلة تشتمل على تقديم خدمات خاصة ب" الرمد، الأسنان، الجلدية، الأطفال، التجميل"، وأعلن فؤاد أن القافلة مستمرة في مزاولة أعمالها المتاحة بالمجان بشكل كامل حتى يوم التاسع من مايو. 
 
وأشار فؤاد، أن القافلة الطبية تقوم بمباشرة أعمالها، لتقديم الدعم الطبي المجاني، بمقر حزب الوفد بالعمرانية في شارع الثلاثيني عمارات الأوقاف، عمارة "ب" الدور الأرضي، ومتاحة لكل المواطنين ممن يريدون الاستفادة من الخدمات الطبية المقدمة. 
 
وأعرب فؤاد عن سعادته بإطلاق تلك القافلة، كنموذج خدمات جديد مقدم لأهالي الدائرة، خاصة مع ما يعاني منه المواطنون من مشاكل متعلقة بمنظومة الصحة ومنظومة العلاج مع ارتفاع الأسعار الخاصة بالأدوية والعلاج، وأكد على استمرار الحزب تقديم كل ما بوسعه لإتاحة خدمات تليق بالمواطن المصري وتساعده على مواجهة ما يعاني منه على كافة الأصعدة.

print