الأحد، 19 مايو 2024 09:49 ص

أغنية "الواد ده بتاعى" تثير الجدل.. ونائب: كارثة وعلى الهيئة الوطنية التدخل لإيقاف عرضها

أغنية "الواد ده بتاعى" تثير الجدل.. ونائب: كارثة وعلى الهيئة الوطنية التدخل لإيقاف عرضها أحمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب
الأربعاء، 03 مايو 2017 11:10 م
كتب محمد عبد العظيم

أكد الإعلامى أحمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن انتشار كليب "الواد ده بتاعى" الموجه للأطفال كارثة بكل المقاييس، لأنها موجهة إلى الأطفال الذين يتأثرون بمثل هذه الأغانى الهابطة بسهولة، مطالبا بتفعيل الرقابة على القنوات الفضائية وشبكات الإنترنت مثل "يوتيوب" وغيرها من أجل منع إذاعة مثل هذه الأغانى، التى لا تحمل رسالة أو هدفا بل تحرض على الفسق.

وأضاف "بدوى" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، اليوم الأربعاء، أنه يجب أن يتم تشكيل لجنة منبثقة من الهيئة الوطنية للإعلام، تتولى متابعة هذه الكليبات والأغانى التى يتم نشرها وتسبب ضررا للأطفال، فنحن إذا كنا نشتكى فى السابق من تأثير مثل هذه الوسائل على الشباب، فهل وصل الأمر إلى هذه الصورة ودون تحذير منا ليصل إلى الأطفال؟.

يذكر أن أغنية "الواد ده بتاعى" أثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، نظرا لأن ما يقوم بأدائها طفلتان لم تتجاوز أعمارهما العشر سنوات ولا تتناسب كلمات الأغنية مع هذا السن الصغير، ووصل الأمر إلى ساحات القضاء حيث قدم أحد المخرجين بلاغا للنائب العام بسبب استغلال الأطفال بشكل سىء وإفساد الذوق العام ومخالفة الدستور الذى يكفل حماية الطفل. 


print