الأحد، 05 مايو 2024 05:23 م

النائب وحيد قرقر يتقدم بطلب لمحافظ الدقهلية لزيادة منافذ العلاج على نفقة الدولة

النائب وحيد قرقر يتقدم بطلب لمحافظ الدقهلية لزيادة منافذ العلاج على نفقة الدولة وحيد قرقر عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس بمحافظة الدقهلية
الخميس، 20 أبريل 2017 07:20 ص
الدقهلية ـ محمد حيزة

تقدم وحيد قرقر، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس وجمصة، بمحافظة الدقهلية، ووكيل لجنة النقل ببلقاس، بمذكرة للدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، يطالب فيها بزيادة منافذ صرف الأدوية على نفقة الدولة، بمركز ومدينة بلقاس.

 

وقال "قرقر" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، لاحظت تكدس المرضى الذين يصرفون العلاج على نفقة الدولة، أمام منفذ مستشفى بلقاس، وقضاءهم ساعات فى الدور، والوقوف فى طوابير ممتدة، وبالاستعلام عن أعدد المرضى الذين يتقاضون العلاج على نفقة الدولة. ويبلغ عددهم 2700 مريض، منهم 1250 مريضا من بلقاس فقط، والبقية موزعين على قرى بلقاس، أكثرهم بالشوامى والأحمدية، ومدينة جمصة منهم 260 منتفعا من العلاج على نفقة الدولة.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروه "طالبت أن تتم زيادة المنافذ ببلقاس إلى منفذين، وفتح منفذ بوحدات طب الأسرة بقرية الشوامى، وأبو الفتوح، والأحمدية، والمعصرة، لتخفيف العبء عن المرضى، وتخفيف الضغط على مستشفى بلقاس، وزيادة أيام الصرف للمنتفعين من 3 أيام إلى 5 أيام.


الأكثر قراءة



print