الثلاثاء، 16 أبريل 2024 01:06 م

بالصور.. إقبال متوسط من الناخبين على صناديق الاقتراع بدائرة تلا والشهداء بالمنوفية

بالصور.. إقبال متوسط من الناخبين على صناديق الاقتراع بدائرة تلا والشهداء بالمنوفية جانب من التصويت
الأربعاء، 12 أبريل 2017 06:09 م
المنوفية _ محمد فتحي ومحمود شاكر
شهدت الساعات الأخيرة من اليوم الثاتي للانتخابات التكملية بدائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، على المقعد الخالى بعد إسقاط عضوية محمد أنور السادات، والتي ترشح فيها 22 مرشحا، إقبالا متوسطا من قبل الناخبين على صناديق الاقتراع ب 192 لجنة بـ 104 مقرات انتخابية بتلك الدائرة وسط تواجد أمني مكثف، برئاسة اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، والعميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، حيث قام أنصار المرشحين بحشد الناخبين بالسيارات للإدلاء بأصواتهم.

ومن جانبة أكد مصدر باللجنة العامة للانتخابات بمحافظة المنوفية، أن نسبة الإقبال منذ أمس لاتتعدى 15% حتى الآن، وتزايدات اليوم، حيث بلغ نسبة الإقبال أمس حتي نهاية اليوم 6 ٪.

وأضاف المصدر أنه سيتم غلق باب التصويت اليوم وفرز كل لجنة بمقرها، علي أن يتم تجميع النتائج بالمقر الرئيسي بمدينة تلا واعلان النتائج.

يذكر أن دائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، تشهد الانتخابات التكميلية على المقعد الخالى بعد إسقاط عضوية محمد أنور السادات، على مدار يومين الثلاثاء ويستكمل غدا الأربعاء، ويتنافس على المقعد 22 مرشح، ويبلغ عدد الناخبين 409566 موزعين على 192 لجنة و104 مقر انتخابى، موزعين على تلا 55 مقر إانتخابى على 101 لجنة، وفى الشهداء 49 مقر إنتخابى موزعين على 91 لجنة انتخابية .

الانتخابات (1)

الانتخابات (2)

الانتخابات (3)

الانتخابات (4)


الأكثر قراءة



print