الخميس، 16 مايو 2024 12:08 ص

"رياضة البرلمان" تتبنى مشروع قومى لإنشاء ملاعب بكافة مراكز الشباب بقرى

"رياضة البرلمان" تتبنى مشروع قومى لإنشاء ملاعب بكافة مراكز الشباب بقرى رضوان الزياتى
الأربعاء، 12 أبريل 2017 03:01 ص
كتب إبراهيم سالم
قال النائب رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة ستطرح رؤية لعمل مشروع قومى لإنشاء ملاعب بكافة مراكز الشباب بقرى الدولة المختلفة، إضافة إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعا عاجلا هذا الشهر مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، لتوفير الدعم والتمويل اللازم لإنشاء هذه الملاعب.

وتابع "الزياتى" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان ستطالب أيضا بتقنين أوضاع الملاعب الخاصة بمحافظات الجمهورية، لافتا إلى أن الرياضة لها دور كبير فى مواجهة الإرهاب، من خلال تفعيل الأنشطة المختلفة داخل مراكز الشباب والتى تتنوع فيما بين الثقافية والاجتماعية والدينية.

وأضاف النائب، أنه سيتقدم اليوم بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، موجه لوزير الشباب، بشأن تفعيل هذه الأنشطة، من أجل تفريغ الطاقة السلبية الكامنة بالشباب والتى تستخدمها هذه الجماعات الإرهابية.

يذكر أنه اتفق أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على التبرع بمبلغ مليون جنيه، لأهالى ضحايا ومصابى كنيستى مار مرقس بالإسكندرية ومار جرجس بمدينة طنطا،على أن يتم اعتماد القرار بشكل رسمى فى اجتماع المجلس غدا فى حالة انعقاده وعدم تأجيله.



الأكثر قراءة



print