الخميس، 09 مايو 2024 02:33 ص

"شهداء المنوفية" تبحث عن خليفة "ساقط العضوية".. ورئيسا المدينتين: جاهزون للانتخابات

"شهداء المنوفية" تبحث عن خليفة "ساقط العضوية".. ورئيسا المدينتين: جاهزون للانتخابات لجنة انتخابية
الثلاثاء، 11 أبريل 2017 01:13 ص
المنوفية – محمود شاكر

أعلن رؤساء مدينة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، الاستعداد الكامل لاستقبال الانتخابات البرلمانية على المقعد الخالى بالدائرة بعد إسقاط عضوية محمد أنور السادات عضو الدائرة.

من جانبه أكد المحاسب رفعت سعفان رئيس مركز ومدينـة تـلا أنه عقد عددا من الاجتماعات المختلفة، للتشديد على ضرورة مرور الانتخابات دون أى معوقات، وتذليل كافة الصعاب أمام القائمين على التنظيم.

وأوضح سعفان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم الانتهاء من تجهيز المقار الانتخابية الكاملة بالدائرة، وكذا التمويـن لتوفيـر الخبز لأفراد التأمين والحراسـة والكهربـاء وتم عمل الصيانة والتأكد من عدم وجـود أعطال وتوفير المولدات أثناء عملية الفرز، مؤكدا على أن جميع الإدارات فى حالة طـوارئ وغرف عمليات لحين الانتهاء من يومى الانتخابات .

من جانبه أكد هانى إسماعيل رئيس مركز ومدينة الشهداء فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم الانتهاء من تجهيز كافة المقار الانتخابية بالمدارس المختلفة بالمركز والقرى المجاورة، من أجل استقبال الانتخابات اليوم وعلى مدار يومين، مؤكدا أنه تم التأكد من القضاء على كافة المعوقات وتجهيز الإنارة المختلفة، والمبيت للتأمين حتى يتم المرور بالانتخابات دون أى مشاكل .

يأتى ذلك فى إطار استقبال اللجان الانتخابية بدائرة تلا والشهداء وعلى مدار يومين الثلاثاء والأربعاء الانتخابات على المقعد الخالى بالدائرة بعد إسقاط عضوية محمد أنور السادات .


print