الخميس، 02 مايو 2024 08:50 م

أمير الكويت يعزى الرئيس السيسى فى ضحايا تفجير كنيسة "مارجرجس"

أمير الكويت يعزى الرئيس السيسى فى ضحايا تفجير كنيسة "مارجرجس" افجار كنيسة طنطا
الأحد، 09 أبريل 2017 02:47 م
الكويت (أ ش أ)
بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته له ولأسر ضحايا الانفجار الإرهابى الذى استهدف كنيسة مار جرجس فى مدينة طنطا شمال القاهرة والذى أسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن أمير الكويت أكد فى البرقية عن استنكار بلاده وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامى الشنيع الذى استهدف أرواح الأبرياء الآمنين ووحدة المجتمع المصرى والذى يتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية ووقوفها إلى جانب مصر الشقيقة وتأييدها لكافة الإجراءات التى تتخذها لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية الهادفة إلى زعزعة أمنها واستقرارها.

وجدد موقف دولة الكويت الثابت فى رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره ووقوفها مع المجتمع الدولى لمحاربته وتجفيف منابعه .. راجيا للضحايا الرحمة ولذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

وبعث ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، برقية تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته له ولأسر ضحايا الانفجار الإرهابى، راجيا للضحايا الرحمة ولذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

وفى ذات السياق.. بعث الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.




الأكثر قراءة



print