الأحد، 28 أبريل 2024 06:06 ص

أطباء وصيادلة سوهاج "تكريم مستحق" بعد قوافل المصريين الأحرار الطبية (صور)

أطباء وصيادلة سوهاج "تكريم مستحق" بعد قوافل المصريين الأحرار الطبية (صور) جانب من الاحتفالية
الأربعاء، 05 أبريل 2017 01:44 م
كتبت – سماح عبد الحميد
كرمت أمانة حزب المصريين الأحرار بمحافظة سوهاج، عددا من الأطباء، والصيادلة، الذين شاركوا فى تنفيذ القوافل الطبية، التى نفذها الحزب خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى شباب وكوادر الحزب، الذين شاركوا فى الأنشطة التى تبناها الحزب بعدد من مراكز وقرى المحافظة.

جاء ذلك فى احتفالية نظمتها أمانة الحزب بمقرها بمدينة سوهاج، برعاية مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة طهطا، فى محافظة سوهاج، وأمين عام الحزب بالإقليم، ومشاركة النائب علاء مازن، عضو الهيئة العليا للحزب، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بسوهاج.

وأوضح مصطفى سالم، أن التكريم، شمل أيضا مجموعات العمل التى شاركت فى تنفيذ احتفالية تكريم أمهات الشهداء من القوات المسلحة، والشرطة، ورجال القضاء، بالإضافة إلى المشاركين فى تنفيذ معرض الملابس الخيري، والذى تبناه الحزب وقام من خلاله بتوزيع ما يقرب من 3500 قطعة ملابس بالمجان، بمنطقة حى راشد بسوهاج.

وأضاف سالم، أن جميع من تم تكريمهم اليوم يستحقون الإشادة، والتقدير، لما بذلوه من جهد فى تنفيذ أنشطة الحزب التى استهدفت المواطن البسيط، ولاقت استحسان الجميع، داعيا الجميع للمشاركة فى أنشطة الحزب المختلفة التى وضعها ضمن أجندته، والتى من شأنها تقديم خدمات اجتماعية، وصحية، وتوعويه للمواطنين.

وشملت الاحتفالية، أيضا، تكريم النائب علاء مازن، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة مركز وبندر سوهاج، وإيليا ورد، بمناسبة فوزهما بعضوية الهيئة العليا للحزب فى الانتخابات الأخيرة التى أجراها حزب المصريين الأحرار.

(1)

(2)

(3)

(4)

(5)

(6)

(7)

(8)

(9)




print