السبت، 18 مايو 2024 01:43 ص

مصر "حضور مهم فى واشنطن".. خالد صلاح يرصد أجواء البيت الأبيض قبل زيارة السيسى (فيديو)

مصر "حضور مهم فى واشنطن".. خالد صلاح يرصد أجواء البيت الأبيض قبل زيارة السيسى (فيديو) الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"
السبت، 01 أبريل 2017 08:16 م
وصف الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى العاصمة الأمريكية واشنطن بـ"التاريخية"، موضحًا أنه منذ فترة كبيرة لم يزر رئيس مصرى الولايات المتحدة.



وقال الكاتب الصحفى، فى رسالة متلفزة من أمام البيت البيض، إن الرئيس السيسى سيجرى عددًا كبيرًا من اللقاءات غدًا الأحد، من بينها لقاءات مع مسئولى البنك الدولى، والغرفة التجارية الأمريكية، ومسئولى شركة "جنرال إليكتريك".

وأوضح خالد صلاح أن زيارة الرئيس بها جزء سياسى وآخر اقتصادى، إذ سيلتقى السيسى مع نظيره الأمريكى دونالد ترامب بعد غد الاثنين لإجراء مباحثات ثنائية، وسيعقد الرئيس لقاءً مع الجالية المصرية، كما سيكون هناك لقاءً فى الكونجرس وعددًا من اللقاءات الأخرى.

وأشار رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" إلى وجود عدد كبير من السائحين يلتقطون صورًا تذكارية بجوار البيت الأبيض، متمنيًا أن تحوذ مصر على اهتمام عدد كبير من السائحين بعد نجاح زيارة الرئيس السيسى لواشنطن.




print