الإثنين، 06 مايو 2024 10:47 ص

"البرلمان يظهر العين الحمرا".. محافظ سوهاج يحيل مسئولين للنيابة بعد طلب إحاطة لنائب الدائرة

"البرلمان يظهر العين الحمرا".. محافظ سوهاج يحيل مسئولين للنيابة بعد طلب إحاطة لنائب الدائرة النائب خالد أبو زهاد
الجمعة، 31 مارس 2017 05:08 ص
كتب محمود العمرى
قال النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، بعد طلب الإحاطة الذى تقدمت به خلال الفترة الماضية بخصوص تأخير إنهاء الصرف الصحى بقرية عنيبس التابعة لمركز جهينة، أحال الدكتور أيمن عبد العظيم محافظ سوهاج المسئولين عن التأخير للنيابة العامة.
أكد "أبو زهاد" فى بيان له أمس الخميس، أن الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج وعدت بإنهاء الصرف الصحى الخاص بقرية عنيبس اكثر من مرة ولم تلتزم ولم تنته حتى الآن من المشروع، مضيفا أن الهيئة وعدت بإنهاء المشروع فى 31 ديسمبر 2016 وهو لم يحدث.
وأضاف "نائب جهينة"، خاطبت العديد من الجهات المسئولة لسرعة الانتهاء من المشروع ولم يستجب أحد، مؤكدا أن أهالى قرية عنيبس يعانون أشد المعاناة بسبب عدم الانتهاء من مشاريع الصرف الصحى بالقرية مما أدى إلى انتشار الأمراض بالقرية.
وشدد "أبو زهاد"، على أن الفترة القادمة ستشهد التعامل بكل حزم مع الشركات والمقاولين المتأخرين فى مشاريعهم ولن يتم إعطاء أى مهلة إضافية للمتهاونين فى مصالح الشعب، مشيرأ إلى أن الفترة القادمة سنطالب بتحويل كل المتأخرين على تسليم المشروعات الخاصة بمركز جهينة إلى النيابة العامة، كم حدث فى مشروع الصرف الصحى الخاص بقرية عنيبس.






print