الجمعة، 29 مارس 2024 12:08 ص

خناقة "إيناس" مستمرة.. معاون رئيس جامعة المنصورة يطلب تدخل الرئيس: البرلمان يهين رموز الطب

خناقة "إيناس" مستمرة.. معاون رئيس جامعة المنصورة يطلب تدخل الرئيس: البرلمان يهين رموز الطب النائبة إيناس عبد الحليم
الخميس، 30 مارس 2017 10:55 م
كتب تامر إسماعيل
طالب مصطفى المنشاوى، معاون رئيس جامعة المنصورة لشئون الإعلام، أن يتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسى، لوقف ما وصفه بـ"الإهانة" من قِبَل مجلس النواب، لأساتذة ورموز الطب بالجامعة.

وأكد "المنشاوى"، فى تصريحاتٍ صحفية، أن هناك حالة غضب عارمة تجتاح أبناء جامعة المنصورة؛ أساتذة، وطلاب، وموظفين، من تصريحات نائبة المنصورة إيناس عبد الحليم، التى تحمل إهانات لأبناء الجامعة.

وحذر "المنشاوى" أنه إذا استمر الوضع بهذا الشكل فإن طلاب الجامعة يستعدون لعقد اجتماع طلابى كبير، يعبرون فيه عن استياءهم الشديد واحترامهم الكامل للرمزية التى يفتقدها البعض، موضّحًا: "علماؤنا فى هذا الزمن من تاريخ مصر هم أمن قومى".

وأشار إلى أن الدكتور محمد القناوى، رئيس الجامعة؛ يتمتع بجماهيرية كبيرة لما حققه من نجاحات بالجامعة، واستطاع أن يجعل منها سفير حقيقى لجمهورية مصر العربية بالخارج، وارتقى بالخدمة التعليمية ومجال البحث العلمى، وحقق إنجازات ملحوظة فى المدن الجامعية، وتطور غير عادى بمستشفيات الجامعة.

وكان الدكتور على عبد العال، قد أمر بسحب المذكرة التى أصدرتها لجنتى التعليم والصحة، بعزل رئيس الجامعة بناءً على الاتهامات التى وجهتها له الدكتورة إيناس عبد الحليم.




print