الجمعة، 17 مايو 2024 11:04 ص

أخيرا.. الكونجرس الأمريكى يقتنع بإرهاب الإخوان والكرة فى ملعب البيت الأبيض

أخيرا.. الكونجرس الأمريكى يقتنع بإرهاب الإخوان والكرة فى ملعب البيت الأبيض الكونجرس الأمريكى
الأربعاء، 29 مارس 2017 04:09 م
كتب – السيد فلاح
وصف النائب حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب وعضو وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية؛ لقاء الوفد المصرى مع عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكى بـ"الإيجابى"، مؤكّدًا أن الوفد المصرى الموجود حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية؛ لمس تأييد الكونجرس للسياسيات والإجراءات التى تتخذها مصر فى محاربة جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية.

وقال "أبو جاد"، فى بيانٍ أصدره اليوم الأربعاء، إن أعضاء الوفد المصرى أكدوا للكونجرس أن جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية داخل عدد من الدول العربية؛ خرجت من جماعة الإخوان الإرهابية، ولابد من أن يصدر الكونجرس الأمريكى قرارًا باعتبار الجماعة "إرهابية"، وأن تساند أمريكا الجهود المصرية فى مكافحة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

وأشار "أبو جاد" إلى أن الوفد المصرى عرض على أعضاء الكونجرس الأمريكى الوثائق والمستندات والأحكام القضائية التى تؤكد ضرورة إدراج الإخوان على قائمة الإرهاب، مؤكدًا أن أعضاء "الكونجرس" تفهموا وجهة نظر الوفد المصرى وتأكدوا أن الجماعة إرهابية.

وثمن النائب حسين أبو جاد إشادة الكونجرس الأمريكى بالدور الإيجابى والمحورى لمصر تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية، وتأكيدهم ضرورة دعم الولايات المتحدة الأمريكية للجهود الكبيرة لمصر فى مكافحة الإرهاب، وأيضًا التعاون بين القاهرة وواشنطن فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والسياحية وغيرها.




print