الجمعة، 03 مايو 2024 06:51 ص

نصر القفاص ينفى إقالته من "المصريين الأحرار".. ويؤكد: لا توجد خلافات مالية فى الحزب

نصر القفاص ينفى إقالته من "المصريين الأحرار".. ويؤكد: لا توجد خلافات مالية فى الحزب نصر القفاص المتحدث الإعلامى باسم حزب المصريين الأحرار
الجمعة، 17 مارس 2017 01:22 م
كتبت سماح عبد الحميد
نفى نصر القفاص المتحدث الإعلامى باسم حزب المصريين الأحرار، عضو المكتب السياسى بالحزب، شائعة إقالته من الحزب.

وأضاف "القفاص" ردًا على ما أثير من أخبار حول إقالته من حزب المصريين الأحرار، إنه لم يُقل من أى منصب كان متواجدا به، لافتا إلى أن لا يجوز بأى حال من الأحوال نشر خبر دون التأكد من مصدره، كما أنه متواجد فى إجازة قصيرة مع زوجته فى الإسكندرية بعد الاطمئنان على سير انتخابات الحزب بشكل طبيعى وغلق باب الترشح .

وأشار "القفاص" إلى أنه لا يمكن أن تكون هناك أى خلافات مالية بينه وبين الحزب، لافتا إلى أنه لا يتبرع للحزب، ولا أمين صندوق، وليس له أى علاقة بالتمويل حتى يحدث خلاف بينه وبين أى قيادة فى الحزب على التمويل .

وأكد أن "المصريين الأحرار" يسير فى طريقه بقوة ونجاح رغم محاولات الشائعات التى يتم إطلاقها ضد الحزب، لافتا إلى أن الحزب سيعلن عن العديد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة، وعن انضمام شخصيات مرموقة وكبيرة، ويكفينا شرف أن المتقدمين لانتخابات الهيئة العليا وصل عددهم إلى 85 عضوًا ، مما يدل على قوة الحزب.

جدير بالذكر أنه ترددت أنباء عن إقالة نصر القفاص، من حزب المصريين الأحرار على خلفية خلافات مالية ومادية بينه وبين الحزب .



print