الجمعة، 10 مايو 2024 09:39 ص

أجنحة مصر فى أفريقيا.. مصر للطيران تحصل على جائزة أسرع شركات القارة نموا للمرة الثانية

أجنحة مصر فى أفريقيا.. مصر للطيران تحصل على جائزة أسرع شركات القارة نموا للمرة الثانية مصر للطيران
الخميس، 16 مارس 2017 11:49 ص
كتبت رحاب نبيل
حصلت شركة مصرللطيران، على جائزة أسرع شركات الطيران نمـــــوا فى القــــارة الأفريقية، وذلك وقفا لجداول التشغيل المنتظمة بين أثينــــــــا والدول الأفريقية، جــــاء ذلك خـــلال ورشـــة العمل التى ينظـــمها مـــطار أثيــــنا الـــدولى ســـــنويًا(AIA Athens International Airport) ، والتى انعقدت هذا العام فى مطلع الشهر الجارى تحت عنوان: “17th Airline Marketing Workshop”.

شهدت ورشة العمل هذا العام تكريم عدد من شركات الطيران التى سجلت أعلى معدلات النمو فى العديد من المجالات، منها أعداد الركاب على الرحلات، أعلى معدلات رحلات الطيران الداخلى، وأسواق السفر المختلفة سواء الأوروبية، الأسيوية، الأفريقية، ومنطقة الشرق الأوسط.

وقد حصدت مصر للطيران الجائزة عن عام 2016، والتى تسلمها عن الشركة صلاح توفيق مدير مكتب مصر للطيران بأثينا.

وشملت فعاليات ورشة العمل “17th Airline Marketing Workshop” أيضاً رؤية خبراء الطيران المستقبلية لسوق الطيران وحركة النقل الجوى خلال عام 2016، والتوقعات الإيجابية لعام 2017، وسياسة التحفيز التى يتبناها مطار أثينا الدولى لتشجيع حركة السفر من وإلى اليونان.

وفى هذا الصدد أعرب صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن سعادته وجميع العاملين بمصر للطيران لحصول الشركة على هذه الجائزة من مطار أثينا الدولي، مما يعد تتويجًا لجهود العاملين بمصر للطيران ويعكس مدى خدمات السفر المتميزة التى تقدمها الشركة لعملائها على متن رحلاتها ومن خلال جميع مكاتبها الإقليمية حول العالم.

وقد حصلت الشركة على ذات الجائرة - "أسرع شركات الطيران نموا بالقارة الأفريقية" - من مطار أثينا الدولى عن عام 2014.


print