الإثنين، 06 مايو 2024 08:13 م

الرئيس يعفو عن 203 محبوسين.. نائب عن "المصريين الأحرار": قرار يعزز علاقة الدولة بالشباب

الرئيس يعفو عن 203 محبوسين.. نائب عن "المصريين الأحرار": قرار يعزز علاقة الدولة بالشباب الدكتور أيمن أبو العلا نائب "المصريين الأحرار"
الإثنين، 13 مارس 2017 05:36 م
كتب أمين صالح
ثمن الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بإصدار القائمة الثانية للعفو عن المحبوسين والتى شملت 203 أشخاص، مؤكّدًا أن هذا القرار يعزز العلاقة بين الدولة والشباب، ويبلور إطار جديد للتعامل مع المحبوسين فى مصر.

وأشار "أبو العلا" فى بيانٍ أصدره اليوم الاثنين، إلى أن هذا القرار يأتى تفعيلاً لتوصيات مؤتمر الشباب الذى عُقِدَ العام الماضى بمدينة شرم الشيخ، وأضاف أن مثل هذه القرارات تساعد فى تقريب وجهات النظر بين الدولة والشباب وتؤكد وجود اتجاه واضح لدى الرئيس لتغيير وجهة نظر الحكومة للشباب فها نحن نعد شبابا لتولى مناصب قيادية فى الدولة من خلال البرنامج الرئاسة وفى نفس التوقيت بدأ الرئيس حملة أخرى للعفو عن الشباب المحبوس.

وأكد "أبو العلا" أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وعد فصدق وأوفى بوعده فيما يخص مطلب الشباب للعفو عن المحبوسين لافتا إلى أن هذا القرار يدفع الشباب فى مصر للبدء فى مرحلة جديدة من العمل المشترك والفعال داخل المجتمع.





الأكثر قراءة



print