الجمعة، 10 مايو 2024 08:05 ص

النائبات يطالبن "عبد العال" بتحديد لقاء مع السيسى.. ورئيس المجلس يؤكد دعمه للمرأة

النائبات يطالبن "عبد العال" بتحديد لقاء مع السيسى.. ورئيس المجلس يؤكد دعمه للمرأة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
الإثنين، 13 مارس 2017 03:15 م
كتب نورا فخرى
ينشر "برلمانى" تفاصيل اللقاء الذى جمع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب اليوم الاثنين، مع نائبات البرلمان، إذ قَدَّم التهنئة لهن بمناسبة احتفالات المرأة فى شهر مارس، سواء اليوم العالمى للمرأة، أو عيد الأم فى 21 مارس الجارى، وانتهى اللقاء بالتقاط صورة تذكارية.

وقالت النائبة أمل زكريا، عضوة البرلمان عن ائتلاف دعم مصر، إن "عبد العال" أكد دعمه لجميع النائبات البالغ عددهن 90 نائبة، وتقديره لدورهن المُثمر داخل البرلمان، مشيرة إلى أنها وجهت فى المقابل الشكر لرئيس المجلس على دعمه واستجابته لالتقاط صورة تذكارية معهن.

وأضافت أمل زكريا، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" أنها تقدمت بطلبٍ مُوَقَّع إلى رئيس مجلس النواب، سعيًا لتحديد لقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، لدعمه وتحفيزه على العطاء المستمر مع جميع فئات المجتمع.

وحصل "برلمانى" على النص الكامل للطلب المقدم من النائبة أمل زكريا وأكثر من 25 نائبة من بينهم غادة عجمى، ومايسة عطوة، وفايقة فهيم، ومنى شاكر، وعبير محمد، وسيلفيا نبيل، وآمال طربية، إلى "عبد العال"، طلبًا فى تحديد ميعاد مع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.

وجاء كالآتى:

"السيد الأستاذ الدكتور على عبد العال
رئيس مجلس النواب المصرى
تحيه طيبة وبعد
بداية حفظكم الله وسدد خطاكم دائمًا لما فيه صالح مصرنا الحبيبة داعية إلى الله عز وجل أن يقويكم دائما على حسن الأداء، نأمل من سيادتكم التكرم بالموافقة على مخاطبة القيادة السياسية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، لمقابلة نائبات البرلمان المصرى، بمناسبة احتفالات المرأة العالمية والمصرية، دعما وتحفيزًا لنا جميعًا، وأرجو دعم سيادتكم لنا وتحديد ميعاد بالقصر الرئاسى بالاتحادية، وهذا فى حد ذاته تكريمًا وتعظيمًا وتحفيزًا لدورنا كنائبات للشعب، فى ظل قيادة حكيمة تحترم وتدعم كل شعبها وجميع فئات الشعب".



print