الخميس، 16 مايو 2024 08:21 ص

حالة الطقس غدا .. الأرصاد: الحرارة تنخفض 8 درجات غدا.. وأمطار حتى الأحد

حالة الطقس غدا .. الأرصاد: الحرارة تنخفض 8 درجات غدا.. وأمطار حتى الأحد الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية
الخميس، 09 مارس 2017 12:02 م
كتب محمد محسوب
أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالة من عدم الاستقرار، تبدأ غدا الجمعة، حيث تشهد البلاد انخفاضا فى درجات الحرارة يصل إلى 8 درجات.

وأضاف عبد العال، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة، تتكاثر على السواحل الشمالية الغربية، وتمتد إلى السواحل الشمالية الشرقية، والوجه البحرى، والقاهرة، وشمال الصعيد، وتكون غزيرة على السواحل الشمالية، موضحا أن تلك الموجة مستمرة حتى الأحد المقبل على الأقل.

وأشار عبد العال إلى أن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة ستصل غدا إلى 22 درجة، موضحا أن درجات الحرارة المتوقعة خلال أيام الجمعة والسبت والأحد فستكون، على السواحل الشمالية وشمال سيناء من 20 إلى 21 درجة مئوية، محافظات الوجة البحرى والقاهرة من 22 إلى 23 درجة مئوية، محافظات شمال الصعيد من 25 إلى 27 درجة مئوية، محافظات جنوب الصعيد من 23 إلى 24 درجة مئوية، محافظات جنوب سيناء من 28 إلى 29 درجة مئوية.
وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بالحذر أثناء القيادة خاصة فى أوقات الرياح الشديدة على الطرق، كما ناشد بالالتزام بارتداء الملابس الثقيلة، موضحا أنه يمكن الاتصال بالهيئة للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ24 ساعة على رقم التليفون الآتى 24646721.


print