السبت، 11 مايو 2024 08:13 ص

وزير الدفاع يلتقى وزير الزراعة والأغذية البيلاروسى بحضور وزيرى التموين والزراعة

 وزير الدفاع يلتقى وزير الزراعة والأغذية البيلاروسى بحضور وزيرى التموين والزراعة الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة
الإثنين، 06 مارس 2017 02:10 م
كتب زكى القاضى
التقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بليونيد زاياتس وزير الزراعة والأغذية البيلاروسى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليا.

تناول اللقاء بحث عدداً من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، فى ضوء دعم العلاقات التى تجمع البلدين الصديقين إلى جانب الارتقاء بمستوى التعاون فى مجالات المشروعات الزراعية والانتاج الحيوانى.

وأكد القائد العام، على عمق الروابط والعلاقات المصرية البيلاروسية، وتوافق الرؤى تجاه العديد من القضايا والموضوعات، مشيراً إلى انعكاس ذلك على تحقيق المصالح المشتركة لكلا البلدين.

وأشار وزير الدفاع، إلى اعتزاز مصر حكومة وشعباً بمدى ما وصلت إليه العلاقات المصرية البيلاروسية فى العديد من المجالات، مؤكداً حرص مصر على تحقيق مزيد من التوافق بين الدولتين فى سبيل تحقيق طموحات شعوب البلدين الصديقين.
من جانبه أكد وزير الزراعة والأغذية البيلاروسى اعتزاز بلاده بعلاقاتها مع مصر، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة سوف تشهد تطورات ملموسة فى مجالات المشروعات الزراعية والانتاج الحيوانى والداجنى.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ووزيرا التموين والتجارة الداخلية والزراعة واستصلاح الاراضى وعدد من قادة القوات المسلحة.


print