الخميس، 28 مارس 2024 10:53 ص

النائب إيهاب منصور يزور "أقباط العريش" بالإسماعيلية.. ويؤكد: تقدمت ببيان عاجل لوزير الداخلية

النائب إيهاب منصور يزور "أقباط العريش" بالإسماعيلية.. ويؤكد: تقدمت ببيان عاجل لوزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
السبت، 25 فبراير 2017 12:36 م
كتب محمد صبحى
قال إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى، إنه توجه صباح اليوم الاثنين إلى الإسماعيلية، لمتابعة أزمة أقباط العريش، بعد انتقالهم إلى الكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية لمتابعة الموقف عن قرب.

وأضاف "منصور"، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أنه تقدم ببيانٍ عاجل إلى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، للوقوف على دور جهاز الشرطة فى تلك المسألة، مؤكّدًا أنه من المعلوم أن الإرهاب خطر يهدد مصر بالكامل دون تفرقة.

وأوضح "منصور": "الأمر والوضع الحالى مخجل، ونحتاج تفعيل سيادة الدولة والقانون على الجميع، ونحتاج أن يكون هناك تحرك على أرض الواقع لزيادة التوعية، ليس فقط على مستوى الإعلام، ولكن من خلال رؤية وخطة مستقبلية، حيث أنه من المفترض ترك الأمور تسير بطريقة عشوائية".

واستطرد النائب إيهاب منصور: "نحتاج أن يكون لدينا متخصصين فى إدارة الأزمات، ولابد من تكاتف جميع الجهات والمسئولين لحل الأزمات بصفة عامة، حيث أنه لا يفضل انتظار تدخل الرئيس السيسى فى جميع الأمور فى ظل ما لديه من انشغالات خارجية وداخلية".


print