الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:39 ص

النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى ويهديها لـ3 وزراء مصريين

النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى ويهديها لـ3 وزراء مصريين النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى
السبت، 18 فبراير 2017 10:33 م
كتب مصطفى النجار
أكد شريف فخرى عضو مجلس النواب، عن المصريين فى الخارج، أنه يهدى عددًا من الصور لوزراء السياحة والطيران والداخلية، حتى يقارنوا بأنفسهم بين مطار مومباى بالهند ومطار القاهرة الدولى، مؤكدا، أنه انتقد أداء وزيرا الطيران والسياحة فى عدد من الملفات التى أثرت بالسلب على الأوضاع الاقتصادية، ولكن لا مجيب على حد قوله.

وتابع "شريف فخرى" أنه التقى هذه الصور بنفسه، لأحد المطارات، الذى كان يتصدر قائمة أسوأ مطارات العالم منذ سنتين فقط لاغير، بينما أصبح يتصدرها حاليًا مطار القاهرة، ومحملًا شريف فتحى وزير الطيران ويحيى راشد وزير السياحة ومجدى عبد الغفّار وزير الداخلية واللواء فهمى مجاهد مدير شرطة ميناء القاهرة الجوى المسئولية.

وأوضح أن حمامات مطار بومباى بعد التجديدات لا أحد يمسك فيها المناديل الورقية، وقال ساخرًا: "يوجد صابون فى الحمامات شىء غريب فعلًا".

وعن هدفه من إهداء المسئولين الأربعة للصور، قال "فخرى" إنه لابد أن يعرفوا إلى مدى أوصلوا مطار القاهرة الدولى ليتبوأ مكانته بين أسوأ مطارات العالم، وقد كان يتصدرها مطار بومباى قبل تطويره شكلا وموضوعًا و إجراءات خلال العامين الماضيين فقط لا غير.

وبحسب النائب شريف فخرى، قال النائب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، زار الهند مرتان، ولم تتخذ الحكومة أية إجراءات تنفيذية لأى تعاون، بالرغم أن استثمارات الهند فى مصر تبلغ نحو ٣ مليارات دولار، والهند هى البديل الطبيعى للصين لتمويل العاصمة الإدارية الجديدة، ونستطيع توفير الأغذية واللحوم والأرز والسكر والحديد لمصر بأرخص الأسعار، ونستطيع العمل على إتمام إتفاق للتبادل التجارى مقابل منتجات مصرية والتمويل الخليجى الخاص مستعد للمشاركة بعيدا عن دهاليز السياسة.
النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى (1)

النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى (2)

النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى (3)

النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى (4)

النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى (5)

النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى (6)

النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى (7)

النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى (8)

النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى (9)

النائب شريف فخرى يلتقط صورًا بمطار هندى (10)



print