الجمعة، 17 مايو 2024 05:54 م

توفير كراسات شروط لطرح 118 مصنعا جاهزا بالتراخيص فى بورسعيد.. الأحد المقبل

توفير كراسات شروط لطرح 118 مصنعا جاهزا بالتراخيص فى بورسعيد.. الأحد المقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الأربعاء، 01 فبراير 2017 09:28 ص
بورسعيد – محمد عزام
تبدأ هيئة التنمية الصناعية ببورسعيد، يوم الأحد المقبل، فى طرح كراسات شروط الحجز لـ118 مصنعاً جاهزاً بالتراخيص، جنوب الرسوة فى محافظة بورسعيد؛ وذلك من خلال رقم حساب الهيئة بالبريد.

وقال مصدر بهيئة التنمية الصناعية، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إنه سيتم طرح كراسات الشروط مطلع الأسبوع المقبل؛ حيث سيتم استقبال الراغبين فى الحصول على كراسة الشروط وتسليمها لهم بعد سداد الرسوم من خلال رقم حساب الهيئة بمصلحة البريد.

وأكد المصدر، أن كراسة الشروط لن تُباع من خلال أشخاص أو جمعيات أو غيرهما، ولكن سوف تباع من خلال الهيئة فقط؛ مضيفاً أن صاحب بيانات شراء الكراسة هو من سيتم التعامل معه حتى نهاية الإجراءات واجتياز الشروط.

وأشار إلى أن هناك تحفُظًا كبيرًا فى أراضى بورسعيد، وتوجد شائعات وبلبة كبيرة حول هذه الأراضى، ومنها ترويج بعض المستثمرين أن الكراسة ستكون من خلالهم، وذلك عارٍ تماماً عن الصحة؛ مبينًا أن التعامل سيكون عن طريق مكتب هيئة التنمية الصناعية ببورسعيد.

وأفاد المصدر، أنه لن يتم تقييد الراغبين فى الحصول على المصانع بنشاط معين، ولكنها مُتاحة بنسب للصناعات التى تم تحديدها من خلال استطلاع رأى قامت به الهيئة داخل قصر ثقافة بورسعيد بالأسابيع الماضية.

الأكثر قراءة



print